اخبار مصر الان |

“متابعة” أسعار صرف الريال السعودي مقابل الجنيه المصري اليوم الخميس 20/6/2019 في مختلف البنوك المصرية وإستقرار لسعر الصرف بالصباح

     
عرب نيوز       2019/06/20 10:32 AM       عدد المشاهدات : 12 مشاهده

سعر الريال السعودي

، يعتبر الريال السعودي من العملات المهمة التي يبحث عنها الكثيرين، ويحاولوا معرفة سعر البيع والشراء لهذه العملة المهمة، حيث يحتاج إلي معرفة سعرها المقدمين علي أداء مناسك الحج والعمرة، حيث يتم التعامل بها علي الأراضي المقدسة طوال فترة أداء المناسك، بالإضافة للقائمين علي تحويل أموالهم التي تحصلوا عليها من العمل بالأراضي السعودية،فهذا الوقت من كل عام يزداد الطلب علي الريال .

وفي متابعة لسعر صرف الريال السعودي، جاء متوسط سعر الشراء 4,41 والبيع 4.44 اليوم السبت 20/7/2019

، وهدوء واستقرار مستمر منذ فترة بسعر صرف الريال بمختلف البنوك العاملة المصرية، ونتابع معكم أسعاره محدثةً تحديث يومي.

يشهد سوق صرف الريال السعودي حالة من الإستقرار والثبات في مقابل الجنيه المصري خاصاً منذ حوالي 9 شهور حتي الأن، حيث بدأ الجنيه المصري تقوية مركزه بين العملات ومنها الريال السعودي، وخلال الفترة الأخيرة بدأ سعر صرف الريال في الإنخفاض والتراجع بسبب حالة الإنتعاش التي يحظي بهي الجنيه المصري، ونعرض عليكم سعر صرف الريال السعودي مقابل الجنيه المصري بالبنوك المصرية محدثاً يومياً.

قديهمك معرفة سعر الدولار يومياً من هنا

قد يهمك معرفة سعر الذهب يومياً من هنا

قد يهمك معرفة سعر اليورو يومياً من هنا

كان سعر صرف الريال السعودي بالسوق السوداء يختلف بنسبة كبيرة عن سعره بالبنوك، ولكن في الفترة الأخيره إختلف كثيراً وأصبح الفارق ضئيل جداً بالمقارنة بسعر الصرف بالبنوك، حيث وصل سعر الريال في السوق السوداء إلي 4,70 جنيهاً مصرياً بينما بالبنوك 4,63 جنيهاً مصرياً، أي بفارق 7 قروش فقط، ومازال الفارق يتضائل يوماً بعد يوم، ونحن معكم بكل جديد ومميز نقدمه لمتابعينا لمعرفة أخر أسعار صرف الريال أول بأول.

ويعتبر الريال السعودي من العملات الهامة التي يبحث عن سعرها الكثير من المصريين سواء في الداخل أو الخارج، حيث العمالة التي في السعودية وتحويلاتهم لأهاليهم بمصر والعكس، بالإضافة لرسوم وتكاليف الحج والعمرة، ونتابع تحديثات سعر الصرف يومياً بالبنوك المصرية ونقدمها لكم حرصاً منا على تقديم أخر وأهم أخبار أسعار الصرف.

 

عرب نيوز | يعتبر الريال السعودي من العملات المهمة التي يبحث عنها الكثيرين، ويحاولوا معرفة سعر البيع والشراء لهذه العملة المهمة، حيث يحتاج إلي معرفة سعرها المقدمين علي أداء مناسك الحج والعمرة، حيث... اقرأ المزيد ← The post “متابعة” أسعار صرف الريال السعودي مقابل الجنيه المصري اليوم الخميس 20/6