اخبار مصر الان |

“حالة” سعر الذهب اليوم الخميس 20/6/2019 في مصر/ وإتجاه أسعاره نحو الإرتفاع في بداية التعاملات

     
عرب نيوز       2019/06/20 10:15 AM       عدد المشاهدات : 10 مشاهده

أسعار الذهب

، يشهد سوق الذهب في مصر والعالم، حالة من عدم الإستقرار في الفتره الأخيرة، ونتابع معكم سعر الذهب في السوق المصري،  وماهي العوامل المؤثرة في سعره، حيث يعتبر الذهب أكثر مايشغل معظم المصريين، لإرتباطة بمراسم إتمام الزواج حيث تكون الشبكة الذهب، هي بمثابة إعلان الخطبة وبداية إجراءات الزواج في مصر، ويتباهي المصريين بالشبكة المقدمة للعروس، ويعتبر البعض من المصريين أن الذهب هو الغطاء الأمن لمدخراته، ولذلك يبحثون عن كل ماهو جديد في سعر الذهب، ويشهد هذه الفترة عدم إستقرار بأسعاره يومياً، حيث يرتبط بالأسعار العالمية.

يشهد  سوق الذهب حالة تذبذب بين الإرتفاع والإنخفاض في سعره، واليوم نتابع سعره حيث سجل قفزة جديدة، ليسجل عيار 21 بمحلات الصاغة 666 جنيهاً، وعيار 18 سعر 571 جنيهاً، وعيار 24 سعر 761 جنيهاً، بينما بلغ الجنيه الذهب سعره 5328 جنيهاً، ليواصل ارتفاعاته المفزعة في أسعاره اليوم لجميع الأعيرة، بعد موجة الإرتفاع الذي شهدها الذهب خلال شهر يونيو الماضي، ويرتبط سعر الذهب في مصر بسعر الذهب عالمياً، وقد وصل سعر أوقية الذهب في بورصة  المعادن العالمية في بداية تعاملاتها  إلي1443$، وهذه الأسعار المرتفعة تولد حالة من القلق بسوق الذهب، لعدم إستقرار الأسعار منذ فترة، وتغيرات أسعاره بين لحظة وآخري في نفس اليوم، فلا يقتصر التغير على فترات ولكن أصبح دائم طوال اليوم الواحد..

ويعتبر الذهب هو الملاذ الأمن لبعض المستثمرين إذا تغير سعر الدولار، ويرتبط ايضاً سعر الذهب بحالة العرض والطلب، ونحن معكم أول بأول بكل جديد يخص سعر الذهب يومياً نقدمه لمتابعينا لحظة بلحظة.

قد يهمك معرفة سعر الدولار يومياً من هنا

قد يهمك معرفةسعر الريال السعودي يومياً من هنا

قد يهمك معرفة سعر الذهب السعودي من هنا

تحديث الجمعة

: هذه الأسعار تمثل أسعار البورصة، وهي تزيد بمقدار من 8 إلي 10 جنيهات عن السعر المتداول بالمحلات بدون مصنعية، ويشهد سوق الذهب تذبذب حاد في الأسعار بين الإرتفاع والإنخفاض، بسبب القرارات الأمريكية ووضع الإقتصاد العالمي، الذي يتحكم في أسعار الذهب، واليوم يشهد الذهب ارتفاعات كبيرة بعد ارتفاعاته المرعبة خلال شهر يونيو الماضي، ومازالت حالة عدم الإستقرار تلاحق أسعار الذهب.

ويشهد سوق الذهب في الفترة الأخيرة، حالة من عدم الإستقرار وذلك لإرتباطه، بحالة السوق العالمية وحالة العرض والطلب وسعر الدولار، ولوحظ اليوم إرتفاع في سعر أوقية الذهب عالمياً بنسبة طفيفة، مما أثر في سعر الذهب في مصر بنسبة طفيفة ايضاً، وحالة التذبذب التي يشهدها سوق الذهب، تولد حالة من الترقب لما سيصبح عليه مصير سعر الذهب في الأيام المقبلة.

عرب نيوز | يشهد سوق الذهب في مصر والعالم، حالة من عدم الإستقرار في الفتره الأخيرة، ونتابع معكم سعر الذهب في السوق المصري،  وماهي العوامل المؤثرة في سعره، حيث يعتبر الذهب أكثر مايشغل... اقرأ المزيد ← The post “حالة” سعر الذهب اليوم الخميس 20/6/2019 في مصر/ وإتجاه أسعاره نحو الإرتفاع في بداية ا