اخبار مصر الان |

أخر أخبار إعلان الإسكان عن بداية الحجز للإعلان الحادي عشر للإسكان الإجتماعي/ وإستمرار دفع مقدم جدية الحجز حتي اليوم 20 يونيو

     
عرب نيوز       2019/06/20 08:42 AM       عدد المشاهدات : 9 مشاهده

أعلن وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية/ الدكتور عاصم الجزار، علي أنه سيتم بدء سحب كراسات الشروط للإعلان الحادي عشر بمشروع الإسكان الإجتماعي، عن طريق مكاتب البريد المميكنة بالمحافظات التي بها الوحدات المطروحة بالإعلان، وذلك بداية من الإثنين القادم 15/4/2019، وقد صرحت الرئيس التنفيذي لصندوق الإسكان الإجتماعي ودعم التمويل العقاري/ مي عبد الحميد، أن الوحدات المطروحة بالإعلان الحادي عشر قد وافق مجلس الوزراء علي طرحها للمواطنين الذين لم يسبق لهم التقدم بالمشروع لحل أزمة الإسكان في محافظات الوجة القبلي،وجدير بالذكر أن الدولة تدعم الوحدة السكنية بمبلغ 40 الف جنيه.

ونحن من خلال موقعنا نقدم متابعة مستمرة لآخر التطورات الخاصة بالإعلان الحادي عشر، حيث أن اليوم الخميس 4 يوليو هو آخر يوم للحجز ودفع مقدم الحجز، وعقب ذلك سيتم فرز الطلبات لتحديد المستحقين، حيث أن الوحدات جاهزة للإستلام.

بالإضافة إلي تمكين العملاء الذين لم يحالفهم الحظ ولم يتم تخصيص وحدات سكنية لهم في الإعلان العاشر وقاموا بسحب مقدمات الحجز، حيث يتضمن الإعلان الحادي عشر طرح مايزيد علي 20 ألف وحدة سكنية بمدن الصعيد،التي سنذكرها لكم لاحقاً، ونحن معكم بكل جديد أول بأول من أخر الأخبار التي تخص الإعلان الحادي عشر.

أكد السيد وزير الإسكان علي أن موعد التقديم وسداد مقدمات جدية الحجز والتسجيل علي الموقع الإلكتروني”

www.shmff.gov.eg

” من 22/4/2019 إلي 30/4/2019 لذوي الإحتياجات الخاصة، ولجميع المواطنين من بداية 1/5/2019 إلي 31/5/2019 أي لمدة شهر،متضمنين ذوي الإحتياجات الخاصة.

للتقديم علي شقق الإعلان الحادي عشر الدخول علي الرابط التالي من هنا

تحديث: – تم الإعلان اليوم عن مد فترة التقديم لسحب كراسات الإعلان الحادي عشر ودفع مقدم جدية الحجز، ليكون في 20/6/2019، بدلاً من 31/5/2019، وذلك لإتاحة الفرصة لأكبر عدد من المواطنين الذين لهم الحق في التقدم لوحدات الإسكان الإجتماعي، التقديم والإستفادة من مميزات الإسكان الإجتماعي.

تحديث اليوم:- يتم غلق باب التقديم والحجز لوحدات الإسكان الحادي عشر اليوم الخميس 20/6/2019، حيث انه قد تم مد فترة التقديم من 31/5/2019 إلي 20/6/2019، نظراً للإقبال الكبير علي وحدات الصعيد، حيث تم سحب كراسات الشروط لعدد 17 ألف، في حين تم سداد مقدم الحجز ل12 ألف متقدم.

تحديث 21 يونيو:- قررت الحكومة مد فترة الحجز على وحدات الإعلان الحادي عشر حتي 4 يوليو 2019، وجاء هذا القرار حرصاً من الحكومة على تسهيل عملية سداد مقدم الحجز لمن لم يستطيع السداد حتي الأن، مع توفير فرص أكثر للمواطنين للتقديم علي الوحدات الجاهزة وبشروط ميسرة.

أعلن عن أن التقديم لسداد مقدم الحجز قد بدأ يوم الأربعاء الموافق 1/5/2019 من خلال مكاتب البريد المميكنة بالمحافظات المطروح بها الوحدات ونذكر هذه المكاتب فيما يلي.

“المطاهرة بمركز المنيا- سوهاج الجديدة- حي الكوثر بمحافظة سوهاج- الفشن وببا بقرية سدس والوسطي بمحافظة بني سويف- الضمرانية وهوا بمركز نجع حمادي بمحافظة قنا- أسيوط الجديدة وديروط ومنفلوط ومنقباد ومركز أسيوط بمحافظة أسيوط- طيبة الجديدة والمدامود بمحافظة الأقصر- الفيوم الجديدة وطامية وشدموه ودمشقين وهوارة المقطع بمحافظة الفيوم”.

تصل مساحة الوحدة 90 م2 مقسمة ثلاث غرف وصالة، بسعر 184 ألف جنية بخلاف وديعة الصيانة بقيمة 5% من قيمة الوحدة  هذة القيمة أقل من قيمة الوحدة بالإعلان العاشر الذي كان 225 الف جنية ونسبة زيادة 10% والمعروف أن الدوله تساهم وتدعم سعر الوحده بمبلغ 40 الف جنيه،علي حسب دخل المواطن المتقدم للوحده.

يبلغ قيمة مقدم جدية الحجز 14 ألف جنيه، ويتم إستكمال قيمة مبلغ جدية الحجز ليبدأ من 15% من إجمالي ثمن الوحدة حسب السن والدخل لمن ينطبق عليهم الشروط من المتقدمين.

 

عرب نيوز | أعلن وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية/ الدكتور عاصم الجزار، علي أنه سيتم بدء سحب كراسات الشروط للإعلان الحادي عشر بمشروع الإسكان الإجتماعي، عن طريق مكاتب البريد المميكنة بالمحافظات التي بها... اقرأ المزيد ← The post أخر أخبار إعلان الإسكان عن بداية الحجز للإعلان الحادي عشر للإسكان ال