اخبار مصر الان |

سعر الدولار اليوم الخميس| محدّث في البنوك المصرية وسوق الصرافة 20 يونيو 2019 .. في فترة الصباح

     
عرب نيوز       2019/06/20 01:52 AM       عدد المشاهدات : 14 مشاهده

تابع معنا في تحديث يومي

سعر الدولار

في السوق المصري والسوق السوداء، والمؤثرات التي تتحكم في سعر العملة الأمريكية بالسوق المصري، نعرضه عليكم محدثا بشكل يومي لآخر أسعار العملة الخضراء، فقد ارتفع سعر الدولار منذ 2011 لمستويات غير مسبوقة، وارتفع الطلب عليه وقل العرض مما أدى لنشاط كبير في السوق السوداء، وأدى قرار تحرير سعر صرف الجنيه في مقابل الدولار لفقاعة سعرية رفعت سعر الدولار لما يقترب من 25 جنيها بينما أدت بيانات إيجابية عن الاقتصاد المصري وارتفاعات كبيرة في الاحتياطي النقدي، استمر البنك المركزي المصري في الإعلان عنها بشكل دوري، لتحسن سعر صرف الدولار في مقابل الجنيه المصري، وتراجع سعر الدولار بالبنوك تدريجيا ليصل لمتوسط سعر 17.00جنيه، وتراجع نشاط السوق السوداء، ليسجل متوسط سعر صرف الدولار فيها ما بين 17.00و 16.50جنيه.

 

يعتبر البنك المركزي المصري المحدد الأساسي للسعر الرسمي لصرف الدولار بالبنوك، حيث تتم المعاملات الرسمية بالدولة بسعر الدولار الذي يحدده البنك المركزي المصري، بينما يقوم كل بنك على حده بتحديد سعر صرف الدولار فيه حسب احتياطاته النقدية، وسجل سعر الدولار بالمركزي المصري استقرارا عند مستويات الأسبوع الماضي، وسجل سعر الشراء 16.75جنيه وسعر البيع 16.70جنيه.

تحديث

استقرار في سعري بيع وشراء الدولار في فترة المساء، على أفضل شراء من بنك البركة بسعر 16.67 جنيه وأفضل بيع من بنك الإسكندرية بسعر 16.54 جنيه.

افتتح الدولار مرتفعا بشكل طفيف في سعر البيع، وسجل أفضا شراء من بنك الشركة المصرفية العربية الدولية بسعر 16.57 جنيه وافضل بيع من بنك مصر إيران للتنمية بسعر 16.65 جنيه.

عرب نيوز | تابع معنا في تحديث يومي سعر الدولار في السوق المصري والسوق السوداء، والمؤثرات التي تتحكم في سعر العملة الأمريكية بالسوق المصري، نعرضه عليكم محدثا بشكل يومي لآخر أسعار العملة الخضراء،... اقرأ المزيد ← The post سعر الدولار اليوم الخميس| محدّث في البنوك المصرية وسوق الصرافة 20 يونيو 2019 .. في فت