اخبار مصر الان |

توقيت الحلقة الأولى من مسلسل قيامة عثمان وأهم أبطاله والموعد النهائي عقب إنتهاء مسلسل أرطغرل

     
النيل الاخباري       2019/06/19 02:11 AM       عدد المشاهدات : 24 مشاهده

توقيت الحلقة الأولى من مسلسل قيامة عثمان العديد من متابعي مسلسل أرطغرل يتابعون جميع التغيرات التي تخص موعد عرض أولى حلقات مسلسل قيامة عثمان، العديد من البنات لا يحبون المسلسلات التاريخية التي بها الحروب ولكن يتابعون المسلسل بسبب تواجد الممثل التركي بوراك اوزيجيفيت وذلك ليس في تركيا فقط بل في العالم العربي كله.

من المتوقع أن يكون موعد مسلسل قيامة عثمان نفس موعد مسلسل أرطغرل الموسم الخامس ومن المتوقع أن أحداثه ستكمل أحداث مسلسل أرطغرل وسيكمل عثمان مسيرة والده الغازي أرطغرل والذي يقوم بالدور هو الفنان الشهير بوارك أوزيجيفيت.

تم الإعلان عن موعد أولى حلقات مسلسل قيامة عثمان ولكن ليس أكيدا ومن المتوقع أن يكون في نفس موعد مسلسل أرطغرل ولكن سيبدأ العرض في شهر نوفمبر أو أكتوبر.

اقرأ المزيد

:

أهم المعلومات عن مسلسل قيامة عثمان

عقب إتهاء مسلسل أرطغرل الموسم الخامس التي اتسم بكثرة المتابعين والمشادين تم الإعلان في الحلقة الأخيرة من الموسم الخامس عن مسلسل قيامة عثمان الذي سيكمل الحقبة التاريخية والتي سيكون ملك الخلافه بعد الغازي أرطغرل بن الغازي أرطغرل عثمان والذي يمثله بوراك اوزيجيفيت.

تم معرفة أن الموسم الأول من مسلسل قيامة عثمان سيكون في شهر نوفمبر أو أكنوبر أو سبتمبر القادمين 2019 ومازال لم يتحددد الموعد النهائي للحلقة الأولى لهذا المسلسل، وسنتابع معكم جميع التغيرات عبر موقعنا النيل الإخباري.

يعرض مسلسل قيامة عثمان تاريخنا المشرف ولذلك لم يتحدد بعد موعد أولى الحلقات ولذلك لكثرة تدرب الممثلين علي الأدوار حتى يكون عمل مشرف وصرح على مواقع التواصل الإجتماعي أن الممثل التركي بوراك اوزيجيفيت يتدرب ما يقرب من 6 ساعات لأن دوره صعب ولكن قد قرب الإنتهاء من تصوير أولى الحلقات من المسلسل.

النيل الاخباري | النيل الإخباري توقيت الحلقة الأولى من مسلسل قيامة عثمان وأهم أبطاله والموعد النهائي عقب إنتهاء مسلسل أرطغرل توقيت الحلقة الأولى من مسلسل قيامة عثمان العديد من متابعي مسلسل أرطغرل يتابعون جميع التغيرات التي تخص موعد عرض أولى حلقات مسلسل قيامة عثمان، العديد من البنات لا يحبون المسلسلات... اقرأ المزيد