اخبار مصر الان |

نجل محمد نجم: أحمد آدم سبب وفاة والدي

     
القاهرة 24       2019/06/09 00:32 AM       عدد المشاهدات : 62 مشاهده

قال شريف نجم، نجل الفنان الراحل محمد نجم، إن والده سببًا فى اكتشاف الكثير من المواهب الفنية، من ضمنهم أحمد آدم، الذي تجاوز في حقه ووصفه بالفاشل.

وجهت أرملة الفنان  الراحل 

محمد نجم

 ، حديثها إلى الإعلامى وائل الإبراشى، أثناء تليقها العزاء بالمسجد فى وفاة زوجها الراحل، والذى وافته المنية فى أول أيام عيد الفطر المبارك، بعد صراع مع المرض.

والتقطت كاميرا “القاهرة24″، حبيبة نجم، أرملة الفنان الراحل، وهى تتحدث مع الإعلامى وائل الإبراشى، قائلة:”أنا مش هسيب حقه، والله العظيم ما هسيب حقه، أنت قولت لشريف لما بابا يقوم يرد، ولكن بابا مقمش مات، عشان اللى حصل ده انا مش هسيب حقه حق محمد نجم مش هسيبه”.

وبحسب مصادر كشفت لـ”القاهرة 24″، سبب قول أرملة الفنان الراحل، أن الإعلامية بسمة وهبة، استضافت الفنان أحمد آدم، فى حلقة لها ببرنامج الشهير شيخ الحارة، والذى كان يذاع عبر قناة القاهرة والناس، بشهر رمضان الماضى.

وفى الحلقة عرضت الإعلامية بسمة وهبة، مقطع فيديو للفنان الراحل، خلال لقاء مع الإعلامى وائل الإبراشى، أكد فيه أن الفنان أحمد آدم لا يستحق أن يكون فناناً، وهو يلقده فى الكثير من الأحيان، كما أنه ليس لديه شخصية.

وفى الحلقة رد آدم على مقطع الفيديو، بأن الفنان محمد نجم، دخل فى مرحلة الشيخوخة ولا يستطيع التمييز حالياً بسبب كبر سنه كما أنه دخل فى مرحلة الخرف، ولم يكتفى آدم بذلك، ولكنه قال أنه يمتلك بعض الأسرار التى من الممكن أن تنهى حياة نجم الفنية.

وتابع المصدر، أن الإعلامية بسمة وهبة، قررت استضافة الفنان قبل مرضه، فى حلقة لها، وبالفعل تم تسجيل الحلقة لعرضها بشهر رمضان الماضى، إلا أن هناك أسباب أخرى، وهى توقف البرنامج بعد الأزمة الشهيرة كان سبباً فى عدم عرض الحلقة.

وتابع المصدر، أن الفنان محمد نجم دخل فى حالة نفسية سيئة، وأن أرملته أكدت أنها كانت سببا فى حدوث جلطة له، وأن سبب قولها “مش هسيب حقه”، هو تلك التفاصيل التى تم سردها.

القاهرة 24 | قال شريف نجم، نجل الفنان الراحل محمد نجم، إن والده سببًا فى اكتشاف الكثير من المواهب الفنية، من ضمنهم أحمد آدم، الذي تجاوز في حقه ووصفه بالفاشل. وأضاف “نجم”، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامى سيد علي، خلال برنامج “حضرة المواطن”، المذاع عبر فضائية “الحدث اليوم”: ̶