اخبار مصر الان |

إطلالة جذابة لـ”نيللي كريم” بـ”الإيشارب الأحمر” (صور)

     
القاهرة 24       2019/06/08 23:40 PM       عدد المشاهدات : 46 مشاهده

شاركت النجمة نيللي كريم متابعيها بمجموعة من الصور لأحدث جلسات تصويرها التي خضعت لها مؤخرًا، بعدسة مصور المشاهير يوسف طايح، وأعرب العديد من جمهورها عن إعجابهم بإطلالتها، التي ظهرت بها خلال جلسة التصوير.

حيث ظهرت “نيللي” وهي ترتدي ايشارب احمر اللون، وفستان بني اللون، وكتبت على الصور عبر صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير: “لمسة من الأحمر”.

يذكر أن أخر أعمال نيللي كريم الدرامية كان من خلال “اختفاء” الذي شاركت من خلاله في ماراثون رمضان الدرامي من العام الماضي، والجدير بالذكر أنها تنتظر عرض أحدث أعمالها السينمائية “الفيل الأزرق 2” ويشاركها البطولة كل من كريم عبد العزيز، هند صبري، خالد الصاوي، أحمد خالد صالح، والعديد من النجوم كضيوف شرف، والفيلم من تأليف أحمد مراد وإخراج مروان حامد.

القاهرة 24 | شاركت النجمة نيللي كريم متابعيها بمجموعة من الصور لأحدث جلسات تصويرها التي خضعت لها مؤخرًا، بعدسة مصور المشاهير يوسف طايح، وأعرب العديد من جمهورها عن إعجابهم بإطلالتها، التي ظهرت بها خلال جلسة التصوير. حيث ظهرت “نيللي” وهي ترتدي ايشارب احمر اللون، وفستان بني اللون، وكتبت على الصور عبر صف