اخبار مصر الان |

“قائد بسلاح الصاعقة”.. ظهور مميز للمُخرج عمر زهران خلال أحداث فيلم “الممر” (صور)

     
القاهرة 24       2019/06/08 20:33 PM       عدد المشاهدات : 55 مشاهده

شهد فيلم الممر ظهور مميز للفنان والمخرج عمر زهران ، الفيلم الذي عُرض في سباق عيد الفطر الحالي وحقق إيردات خلال ثلاثة أيام العيد تجاوزت الـ 11 مليون جنية، وحقق من خلالها المركز الثاني وجاء ظهور زهران خلال مشاركته ضمن الأحداث، كقائد المجموعة المسؤولة عن إحدى الكتائب المسؤولة عن تنفيذ المهمة التي يدور حولها الفيلم، ويكون مسؤول خلال أحداث الفيلم عن تكليف تِلك المجموعة بالمهمة من خلال القائد الخاص بهم والذي يقوم بدوره الفنان أحمد عز، ويكتفي زهران بقيادة العملية من مركز العمليات.

عمر زهران هو مخرج وإعلامي وممثل مصري من مواليد 19 أكتوبر 1963. بدأ حياته المهنية كمخرج في شبكة راديو وتلفزيون العرب “ART” من خلال برامج “أوراق سينمائية”، “سهرايا”، و”ساعة صفا” ثم مع الإعلامية “منى الشاذلي” في برنامجها (لا تذهب هذا المساء). عمل كرئيساً لقناة “نايل سينما”، ظهر كضيف شرف في فيلم “الريس عمر حرب” 2008، بعدها شارك في عدة أعمال فنية.

 

توافد عدد من الوزراء ونجوم الفن والإعلام للمشاركة في الاحتفال بالعرض الخاص لفيلم “الممر” داخل سينما جالكسي بمول كايرو فيستيفال سيتي.

كان في مقدمة الحضور وزيرة الثقافة إيناس عبد الدايم ووزير الاتصالات السابق ياسر القاضي ،اسامة هيكل رئيس مجلس إدارة مدينة الإنتاج الإعلامى والإعلامية منى الشاذلي ، الإعلامي إبراهيم عيسي.

وتواجد من صناع فيلم الممر الأبطال أحمد عز ،اياد نصار،شريف منير، أحمد صلاح حسني ،احمد رزق ،محمد الشرنوبي والمؤلف أمير طعيمة والمخرج شريف عرفه.

كما حضر لتهنئة اسرة العمل عدد من النجوم منهم  الهام شاهين، أمير شاهين  ، المخرجة ايناس الدغيدي  ، المخرج مروان حامد، شيري  عادل، حميد الشاعري، المخرج عبد العزيز حشاد، السيناريست محمد حفظي  .

القاهرة 24 | كتب: أحمد شعراني شهد فيلم الممر ظهور مميز للفنان والمخرج عمرو زهران، الفيلم الذي عُرض في سباق عيد الفطر الحالي وحقق إيردات خلال ثلاثة أيام العيد تجاوزت الـ 11 مليون جنية، وحقق من خلالها المركز الثاني وجاء ظهور زهران خلال مشاركته ضمن الأحداث، كقائد المجموعة المسؤولة عن إحدى الكتائب المسؤولة عن تنفيذ