اخبار مصر الان |

“متكحل وبضفيرة”.. محمد رمضان يكشف عن لوك كليبه الجديد (صورة)

     
القاهرة 24       2019/06/08 20:19 PM       عدد المشاهدات : 57 مشاهده

يستعد النجم محمد رمضان لطرح فيديو كليب جديد بعنوان، “بابا”، وكشف عن بعض من كلمات الأغنية الجديدة أمس خلال فيديو قصيرة نشره عبر صفحته على موقع الصورة والفيديوهات انستجرام.

وكشف اليوم عن “لوك” إحدى الشخصيات المقرر تقديمها خلال الفيديو كليب، حيث ظهر في زي مُحارب روماني، بـ”كحل في العين”، وبـ”ضفيرة”.

وكان رمضان قد نشر عبر صفحته في وقت سابق بموقع “انستجرام”، مقطع صوتي من الأغنية الجديدة، ظهر خلاله أثناء خروجه من فيلته في اتجاهه إلى سيارته الفارهة “اللامبورجيني”.

وعلق رمضان: “بعد كليب أقوى كارت، ونمبر وان، والملك، وجيشنا صعب، ومافيا، والقمر، واللهو الخفي، إنتظروا كليب، بابا قريباً”.

وأضاف: “ملحوظة دي الأغاني اللي اتصورت بس مثلاً ڤيرس و بووم وغيرهم ماتعملهومش كليبات علشان كدة ماكتبتهمش”.

يُذكر أن محمد رمضان، يعود في الجزء الثاني من فيلم الكنز لتقديم شخصية علي الزيبق، وكما اعتاد في الكثير من أعماله، يؤدي رمضان أيضاً خلال أحداث الفيلم شخصيتين إضافيتين، وهما شخصيتين يتنكر داخلهما للهروب من مقدم الدرك الذي يبحث عنه، وبذلك يصل مجموع الشخصيات التي يؤديها رمضان داخل فيلم الكنز إلى 5 شخصيات، بعد ظهوره بـ 3 شخصيات خلال أحداث الجزء الأول من الفيلم.

وبذلك يكون الكنز (الحب والمصير) الذي ينطلق في دور العرض قريباً، هو سابع عمل فني يقدم فيه رمضان أدوار متعددة ضمن العمل ذاته، بعد مسلسلات الاسطورة، نسر الصعيد وأخيراً زلزال وأفلام آخر ديك في مصر، الديزل والكنز(الحقيقة والخيال).

الكنز اخراج وقصة سينمائية لـشريف عرفة، وقام بكتابة السيناريو والحوار عبد الرحيم كمال، ويضم عدداً ضخماً من النجوم في مقدمتهم محمد سعد، محمد رمضان، هند صبري، أحمد رزق، روبي، أمينة خليل، سوسن بدر، هاني عادل، هيثم أحمد زكي، أحمد مالك، أحمد حاتم، عباس أبو الحسن، عبد العزيز مخيون، محيي إسماعيل، سارة عبد الرحمن.

القاهرة 24 | يستعد النجم محمد رمضان لطرح فيديو كليب جديد بعنوان، “بابا”، وكشف عن بعض من كلمات الأغنية الجديدة أمس خلال فيديو قصيرة نشره عبر صفحته على موقع الصورة والفيديوهات انستجرام. وكشف اليوم عن “لوك” إحدى الشخصيات المقرر تقديمها خلال الفيديو كليب، حيث ظهر في زي مُحارب روماني، بـ”