اخبار مصر الان |

فيلم عيد الأضحى المبارك.. “ولاد رزق2 – عودة أسود الأرض”.. وتوقعات باحتلال التذاكر

     
القاهرة 24       2019/06/08 19:12 PM       عدد المشاهدات : 57 مشاهده

استعدادا لأفلام عيد الأضحى المبارك عرضت شركة سينرجي البوستر الدعائي النهائي لفيلم “ولاد رزق2 – عودة أسود الأرض”، بينما لقيت أفلام عيد الفطر إقبال كثيف من المواطنين، حيث حقق شباك الإيرادات أكثر من 55 مليون جنيه ونصف المليون.

ويشارك في بطولة “ولاد رزق2” الفنان أحمد عز وعمرو يوسف وأحمد الفيشاوي وأحمد داود وكريم قاسم وخالد الصاوي ونسرين أمين، وعدد كبير من النجوم كضيوف شرف، على رأسهم غادة عادل، وإياد نصار، وباسم سمرة، وهو من تأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان.

جدير بالذكر أنه من المتوقع أن يحقق الفيلم أعلى إيرادات في دور السينما بعد أن حقق الجزء الأول أعلى الإيرادات عند عرضه منذ عام 2015.

ومن ناحية أخرى يعرض في سباق أفلام عيد الفطر لأحمد عز فيلم “الممر”، ويشارك فى بطولته أحمد رزق، هند صبرى، محمد جمعة، محمد فراج، وأخرون، تأليف وإخراج شريف عرفة .

وينتظر الحجيج يوم وقفة عيد الأضحى للوقوف على جبل عرفات في يوم السبت 10 أغسطس 2019 لتأدية يوم

الحج

الأكبر، مصداقا لقول الله تعالى: (وَأَذَانٌ مِّنَ اللهِ وَرَسُولِهِ إِلَى النَّاسِ يَوْمَ

الْحجِّ الأكبَرِ

).

شهدت دور العرض المصرية، إقبال كثيف من المواطنين في أيام عيد الفطر المبارك، حيث حقق شباك الإيرادات أكثر من 55 مليون جنيه ونصف المليون، مقسمة على الأفلام التي يتم عرضها وهي: كازبلانكا، والممر، وحملة فرعون، وسبع البرومبة، ومحمد حسنين.

واستمر “كازبلانكا” الذي يقوم ببطولته أمير كرارة، وغادة عادل، وعمرو عبد الجليل، في البقاء على قمة شباك التذاكر، محققًا أعلى إيرادات في اليوم الثاني لعيد الفطر، وجاء في المركز الثاني جاء فيلم الممر، بطولة أحمد عز، وهند صبري، حيث بلغت، وجاء فى المركز الثالث فيلم سبع البرومبة للفنان رامز جلال، أما فيلم حملة فرعون، بطولة عمرو سعد، وروبي، وجاء فى المركز الرابع ويتذيل إيرادات أفلام العيد، فيلم محمد حسين، الذي يقوم ببطولته محمد سعد.

كزبلانكا

23,312,822

الممر

11,570,801

سبع البرمبه

10,077,798

فرعون

8,635,739

محمد حسين

1,960,376

اجمالي الموسم

55,557,536

القاهرة 24 | استعدادا لأفلام عيد الأضحى المبارك عرضت شركة سينرجي البوستر الدعائي النهائي لفيلم “ولاد رزق2 – عودة أسود الأرض”، بينما لقيت أفلام عيد الفطر إقبال كثيف من المواطنين، حيث حقق شباك الإيرادات أكثر من 55 مليون جنيه ونصف المليون. ويشارك في بطولة “ولاد رزق2” الفنان أحمد عز وعمرو يوس