اخبار مصر الان |

بعد طرحه بدقائق.. حذف برومو ولاد رزق 2 من على صفحات نجومه

     
القاهرة 24       2019/06/08 18:52 PM       عدد المشاهدات : 57 مشاهده

حذفت الصفحة الرسمية لفيلم ولاد رزق 2 على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك البرومو الدعائي الأول للفيلم، والذي ظهر فيه الإطار التشويقي، وذلك بعد نشره بدقائق قليلة، كما تم مسحه من على صحفات فناني الفيلم بعدها.

 

وتبدأ قصة فيلم “ولاد رزق 2″، بعد مرور 3 سنوات منذ انتهاء أحداث الجزء الأول حاول فيهم الأخوة الأربعة بشتى الطرق الحفاظ على العهد الذي قطعوه على أنفسهم بالابتعاد عن حياة السرقة والجريمة، لكن حدث واحد يطرأ على حياتهم يغير كل ذلك ويدخلهم في عوالم جديدة عليهم ويضعهم في مواجهات شديدة الخطورة مع عدد من المجرمين المحترفين.

الفيلم من بطولة أحمد عز، عمرو يوسف، أحمد الفيشاوى، أحمد داود، كريم قاسم، محمد ممدوح، نسرين أمين، وانضم كل من خالد الصاوي، وباسم سمرة، لقائمة أبطال العمل، وهو من إخراج طارق العريان، وتأليف صلاح الجهيني وإنتاج شركة RAW Entertainment.

القاهرة 24 | حذفت الصفحة الرسمية لفيلم ولاد رزق 2 على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك البرومو الدعائي الأول للفيلم، والذي ظهر فيه الإطار التشويقي، وذلك بعد نشره بدقائق قليلة، كما تم مسحه من على صحفات فناني الفيلم بعدها.   وكشف مصدر من داخل أسرة الفيلم في تصريحات لـ”القاهرة 24″، عن تفاصيل وكواليس العمل، حيث أ