اخبار مصر الان |

تفاصيل القبض على صاحب العبارة المسيئة بلوحة سيارته بالمنصورة (صور)

     
القاهرة 24       2019/06/08 17:09 PM       عدد المشاهدات : 78 مشاهده

استجابت الإدارة العامة للمرور بمحافظة الدقهلية، لمطالب المواطنين عقب حالة الاستياء والغضب التى انتشرت إثر قيام شاب بوضع عبارة بذيئة على اللوحة المعدنية لسيارته، ووجهوا الشكر لأمن الدقهلية، ومدير إدارة المرور.

وأكدت مصادر، أنه تم القبض علي صاحب السيارة من قبل مرور مدينة المنصورة، والتحفظ عليها وتركيب اللوحات المعدنية الخاصه بالسيارة، وجاري اتخاذ اللازم.

وفى وقت سابق حالة من الاستياء والغضب سيطرت على أهالي المنصورة، عندما وجدوا إحدي السيارات تضع لوحة من الخلف مكتوب عليها كلمة “fuck”.

الأمر الذي أثار إستياء العديد من أهالي المنصورة، ذلك لما تحمله الكلمة من معني بذئ على حد قولهم، حيث قام أحدهم بإلتقاط صور للسيارة.

كما طالبت صفحة “المنصورة اليوم” على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، رجال المرور والشرطة المختصين بالأمر بإتخاذ اللازم من مالك هذه السيارة، نظرًا كونه خرج عن القانون، وعدم إلتزامه بالقواعد المرورية المتبعة.

القاهرة 24 | استجابت الإدارة العامة للمرور بمحافظة الدقهلية، لمطالب المواطنين عقب حالة الاستياء والغضب التى انتشرت إثر قيام شاب بوضع عبارة بذيئة على اللوحة المعدنية لسيارته، ووجهوا الشكر لأمن الدقهلية، ومدير إدارة المرور. وأكدت مصادر، أنه تم القبض علي صاحب السيارة من قبل مرور مدينة المنصورة، والتحفظ عليها وتركيب