اخبار مصر الان |

شاهد أحدث ظهور لجورج سيدهم في احتفاله بعيد ميلاده (صور وفيديو)

     
القاهرة 24       2019/06/08 14:36 PM       عدد المشاهدات : 51 مشاهده

نشرت الكاتبة فاطمة ناعوت صور من عيد الميلاد عبر حسابها الرسمي على موقع “تويتر”، وكتبت: “عيد ميلاد الفنان الجميل جورج سيدهم أمس الجمعة.

وقالت أيضا: “شارك في عيد الميلاد الفنان الجميل لطفي لبيب، الإعلامي مفيد فوزي، الإعلامي أسامة منير، المستشار أمير رمزي، د. إيهاب

رمزي

، رجل الأعمال هاني قسيس، والجميلة د. ليندا زوجة جورج سيدهم.. كل سنة وأنت طيب يا ملك”.

الجدير بالذكر أن الفنان جورج سيدهم ولد في محافظة سوهاج في 28 مايو 1938، وحصل على بكالوريوس زراعة من جامعة عين شمس 1961.

ويعد أحد أكبر نجوم الكوميديا، كوّن مع الفنان سمير غانم والفنان الراحل الضيف أحمد فرقة “ثلاثي أضواء المسرح”، والتي قدمت عددًا كبيرًا من الأعمال السينمائية والمسرحية.

وفي سياق منفصل، مات الضيف أحمد سنة 1970، وترك فراغًا كبيرًا داخل فرقة ثلاثي أضواء المسرح، بعده لم يستطع أحد ملء مكانه، واهتز سمير غانم وجورج سيدهم فنيًا بعض الشىء، إلى أن تأقلموا مع الواقع الجديد وهو العمل دون الضيف أحمد، وخلال رحلتهما إلتقيا بالمؤلف المسرحي فيصل ندا واعتبروه ثالثهم بدلًا من الضيف، هو يكتب وهما يمثلان، وبدأ معًا بمسرحية “المتزوجون” التي استمر عرضها 5 سنوات.

ارتاح جورج سيدهم وسمير غانم في العمل مع فيصل ندا، واتفق الثلاثي على تقديم مسرحية جديدة بعنوان “أهلًا دكتور”، وبدأ المسرح يشتعل بجورج سيدهم وسمير غانم، ومع تفاعل الجمهور أصبحا يخرجان عن النص، ما تسبب في غضب المؤلف، واعتبره سُبة في حق النص الذي كتبه، واضطر لتقديم بلاغ ورفع جنحة مباشرة ضدهما.

ووقف سمير غانم وجورج سيدهم لأول مرة في قفص الاتهام، يواجهان تهمة الخروج عن النص، وكان محاميهما هو لبيب معوض، وحاول المحامي توفيق الأوضاع بين موكليه والمؤلف، وحدث الصلح بعد الاتفاق على كتابة تعهد بعدم الخروج عن النص مرة أخرى، وفي الوقت الذي كان يستعد فيه سمير وجورج للعودة على خشبة المسرح، كانت نقابة الأطباء قد رفعت قضية لمنع عرض العمل المسرحي بحجة أنه يسيىء للأطباء.

القاهرة 24 | نشرت الكاتبة فاطمة ناعوت صور من عيد الميلاد عبر حسابها الرسمي على موقع “تويتر”، وكتبت: “عيد ميلاد الفنان الجميل جورج سيدهم أمس الجمعة. وقالت أيضا: “شارك في عيد الميلاد الفنان الجميل لطفي لبيب، الإعلامي مفيد فوزي، الإعلامي أسامة منير، المستشار أمير رمزي، د. إيهاب رمزي، رجل الأ