اخبار مصر الان |

ناقد فني: “سبع البرومبة” خاص بجمهور العيد.. وعلى محمد سعد الخروج من إطار “اللمبي”

     
القاهرة 24       2019/06/08 11:39 AM       عدد المشاهدات : 49 مشاهده

قال الناقد الفني أحمد سعد، إن فيلم “سبع البرومبة” خاص بجمهور العيد ويتناسب مع زوقهم، وذلك لأن رامز جلال علاقته كانت قوية بالجمهور في رمضان، وفيلمه قائم على الإفيهات الكوميدية التي تدفع الناس لدخول السينما.

وأضاف سعد خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “صباح الورد” المُذاع عبر شاشة قناة Ten، أن الفنان محمد سعد منذ 10 سنوات كان يحقق أكبر إيرادات في تاريخ السينما، ولكنه حصر نفسه في دور اللمبي مما تسبب له في ضرر نتيجة تسرب جمهوره.

وأكد سعد في مداخلته مع الإعلاميين حسام الدين حسين ومها بهنسي، أن محمد سعد في حاجة إلى ما لا يقل عن 3 أفلام خارج إطار اللمبي حتى يعود نجم من جديد، ويصنع جمهور جديد.

شهدت دور العرض المصرية، إقبال كثيف من المواطنين في ثاني أيام عيد الفطر المبارك، حيث حقق شباك الإيرادات أكثر من 19 ونصف مليون جنيه، مقسمة على الأفلام التي يتم عرضها وهي: كازبلانكا، والممر، وحملة فرعون، وسبع البرومبة، ومحمد حسنين.

واستمر “كازبلانكا” الذي يقوم ببطولته أمير كرارة، وغادة عادل، وعمرو عبد الجليل، في البقاء على قمة شباك التذاكر، محققًا أعلى إيرادات في اليوم الثاني لعيد الفطر بقيمة 8.051.678 جنيه، وجاء في المركز الثاني جاء فيلم الممر، بطولة أحمد عز، وهند صبري، حيث بلغت إيراداته حوالى 4.041.837 جنيه.

وجاء فى المركز الثالث فيلم سبع البرومبة للفنان رامز جلال، بإيرادات بلغت 3.547.919 جنيه، أما فيلم حملة فرعون، بطولة عمرو سعد، وروبي، فبلغت إيراداته 3.187.329 جنيه، ويتذيل إيرادات أفلام العيد، فيلم محمد حسين، الذي يقوم ببطولته محمد سعد، حيث لم تزد إيراداته عن 707.841 جنيه.

وحقق شباك الإيرادات أكثر من 17 مليون، في اليوم الأول من عرض أفلام عيد الفطر المبارك، مقسمة على الأفلام التي يتم عرضها وهي: كازبلانكا، والممر، وحملة فرعون، وسبع البرومبة، ومحمد حسنين.

وحصد كازبلانكا الذي يقوم ببطولته أمير كرارة، وغادة عادل، وعمرو عبد الجليل، الإيرادات الأعلى في اليوم الأول بقيمة 6.721.308 جنيه، وجاء في المركز الثاني جاء فيلم الممر، بطولة أحمد عز، وهند صبري، حيث بلغت إيراداته حوالى 2.920.888 جنيه.

وجاء فى المركز الثالث فيلم سبع البرومبة للفنان رامز جلال، بإيرادات بلغت 2.890.570 جنيه، أما فيلم حملة فرعون، بطولة عمرو سعد، وروبي، فبلغت إيراداته 595.334. 2 جنيه، ويتذيل إيرادات أفلام العيد، فيلم محمد حسين، الذي يقوم ببطولته محمد سعد، حيث لم تزد إيراداته عن 548.1416 جنيه.

وشهد اليوم الأول من عيد الفطر المبارك، حصول فيلم “كازابلانكا” على أعلى إيراد يومي في تاريخ السينما المصرية، حيث بلغ الإيراد المالي 6 ملايين و721 ألفا و308 جنيهات في أول أيام عيد الفطر المبارك.

ويشارك أمير كرارة في البطولة كل من الفنان عمرو عبد الجليل، والفنان الأردني إياد نصار، والفنانة غادة عادل والتي تقدم شخصية الفتاة المغربية “فيفا” تنضم إلى فريق مصري لتنفيذ إحدى العمليات الخاصة بالمغرب، بينما يجسد شخصية “الريس عرابي الصياد” الفنان عمرو عبدالجليل.

القاهرة 24 | قال الناقد الفني أحمد سعد، إن فيلم “سبع البرومبة” خاص بجمهور العيد ويتناسب مع زوقهم، وذلك لأن رامز جلال علاقته كانت قوية بالجمهور في رمضان، وفيلمه قائم على الإفيهات الكوميدية التي تدفع الناس لدخول السينما. وأضاف سعد خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “صباح الورد” المُذاع عبر شاشة قنا