اخبار مصر الان |

بلاغ للنائب العام ضد حسن نافعة لوصفه جماعة الإخوان “بمعتقلي الرأي”

     
القاهرة 24       2019/06/08 10:57 AM       عدد المشاهدات : 57 مشاهده

تقدم سمير صبري المحامي ببلاغ عاجل للنائب العام ونيابة أمن الدولة العليا ضد حسن نافعة السياسي والدكتور بكلية الاقتصاد والعلوم السياسية جامعة القاهرة.

وقال صبري: نلتمس إصدار أمر سعادتكم بالتحقيق في البلاغ التالي: في مسلك غريب ولكنه معتاد ومتكرر ينشر المبلغ ضدة تدوينة على صفحته الرئيسية بموقع التواصل الاجتماعى “تويتر” ويؤيد فيها عناصر جماعة الإخوان الإرهابية بالسجون ويصفهم بمعتقلى الرأى.

وأضاف أن هذه التدوينة تستوجب المساءلة القانونية لوصفها الإرهابيين المودعين في السجون بـ”معتقلين الرأي بخلاف أنها تهدف إلى النيل من نزاهة السلطة القضائية التي تتولى التحقيقات وإصدار قرارات الحبس.

وأضاف صبري أن تعاطي الكحوليات بشراهة لا يبرر عدم الإدراك بالتطور الاقتصادي الذي تشهده البلاد أو الإساءة للسلطة القضائية التي يشهد لها الجميع بالنزاهة والشفافية وأن إهانة القضاء جريمة لا تهاون فيها.

ومن جماع ذلك يلتمس المبلغ إصدار امر سعادتكم بالتحقيق في مضمون هذا البلاغ وتقديم المبلغ ضده للمحاكمة العاجلة وقدم صبري المستندات المؤيدة لبلاغه.

القاهرة 24 | تقدم سمير صبري المحامي ببلاغ عاجل للنائب العام ونيابة أمن الدولة العليا ضد حسن نافعة السياسي والدكتور بكلية الاقتصاد والعلوم السياسية جامعة القاهرة. وقال صبري: نلتمس إصدار أمر سعادتكم بالتحقيق في البلاغ التالي: في مسلك غريب ولكنه معتاد ومتكرر ينشر المبلغ ضدة تدوينة على صفحته الرئيسية بموقع التواصل ا