اخبار مصر الان |

عاجل.. الداخلية تعلن مقتل 4 عناصر إرهابية متورطين في حادث العريش

     
القاهرة 24       2019/06/08 10:38 AM       عدد المشاهدات : 56 مشاهده

أعلنت وزارة الداخلية مقتل 4 إرهابيين متورطين فى الهجوم على أحد الأكمنة الأمنية بجنوب العريش ، وفق خبر عاجل بثته وسائل الإعلام.

وأوضحت الوزارة، في بيان، أنه تم العثور على 3 بنادق آلية وحزام ناسف بحوزة الإرهابيين.

وأشارت الوزارة إلى أن مهاجمة البؤر الإرهابية تأتي في إطار ملاحقة العناصر الإرهابية المتورطة في حادث الهجوم على كمين العريش.

أعلنت وزارة الداخلية في بيان لها، مقتل 8 عناصر إرهابية من المتورطين في مهاجمة أحد الأكمنة جنوب العريش، خلال عملية أمنيه لها.

وقالت الداخلية في بيانها، أنه استمرارًا في ملاحقة وتتبع العناصر الإرهابية المتورطة في مهاجة أحد الأكمنه جنوب العريش، قد توافر معلومات باختبائهم داخل مزرعة زيتون بالظهير الصحراوي بمنطقة العبور جنوب العريش.

وأضافت، أنه أثناء محاصرتهم قاموا بإطلاق النيران بصورة مكثفة تجاه القوات فتم التعامل معهم، مما أسفر عن مصرع 8 عناصر إرهابية والعثور بحوزتهم على 5 بنادق آلية وعبوة متفجرة وحزامين ناسفين.

يُذكر أن وزارة الداخلية، قد قالت أول أمس، إن الأجهزة الأمنية تتبعت مسار هروب منفذي حادث العريش وتحديد مكان تواجدهم بحي المساعيد.

وأضافت فى بيان لها، أن 14 من العناصر الإرهابية لقوا مصرعهم، كما تم ضبط 14 بندقية آلية و3 عبوات متفجرة.

وتابع البيان، أنه فى إطار ملاحقة العناصر الإرهابية المتورطة فى مهاجمة أحد الاكمنة الأمنية جنوب العريش، فجر اليوم الأربعاء، فقد أسفر تتبع مسار هروب العناصر المنفذة للحادث عن تحديد مكان مجموعة من العناصر الإرهابية حال تواجدهم داخل أحد المنازل المهجورة بقطعة أرض فضاء بحى المساعيد.

وأضاف البيان أنه وأثناء محاصرتهم قاموا بإطلاق النيران بكثافة تجاه القوات الأمنية فتم التعامل معهم مما أسفر عن مصرع، 14 من العناصر الإرهابية، وعثر بحوزتهم على 14 بندقية آليه، و3 حزام ناسفة.

القاهرة 24 | أعلنت وزارة الداخلية مقتل 4 إرهابيين متورطين فى الهجوم على أحد الأكمنة الأمنية بجنوب العريش ، وفق خبر عاجل بثته وسائل الإعلام. وأوضحت الوزارة، في بيان، أنه تم العثور على 3 بنادق آلية وحزام ناسف بحوزة الإرهابيين. وأشارت الوزارة إلى أن مهاجمة البؤر الإرهابية تأتي في إطار ملاحقة العناصر الإرهابية المتو