اخبار مصر الان |

سمية الخشاب تكشف علاقتها بالمخرج خالد يوسف.. والرد مفاجأة (فيديو)

     
القاهرة 24       2019/05/15 21:42 PM       عدد المشاهدات : 6 مشاهده

أجابت الفنانة سمية الخشاب على سؤال الإعلامية بسمة وهبة، خلال لقائها معها، هل تنكري أن كان من ضمن أزواجك المخرج خالد يوسف؟، فردت قائلة:”وأنتي ايه اللي مزعلك”.

وأضافت خلال لقائها ببرنامج “شيخ الحارة” المذاع على قناة “القاهرة والناس”، عند سؤالها أن الفنانة ريم البارودي تتهمها بإنها خطفت أحمد سعد؟، قائلة:” أنا مش محتاجة أخطف حد وياريت اللي جرا ما كان”.

يذكر أن الفنانة سمية الخشاب قالت إن المطرب أحمد سعد لا يمتلك دفتر شيكات، و لا يمتلك منزلا وقامت بتشجيعه، من خلال توجيه له العديد من النصائح مثل “أنت لازم تشتغل وبلاش كسل والحياة هتتظبط”، مؤكدة إنه قال لها “أكتبي الشقة بأسمك”.

وأضافت خلال لقائها ببرنامج “شيخ الحارة” المذاع على قناة “القاهرة والناس”، إنها لا ينقصها بيوت قائلة: “إنها تمتلك فيلا بنفس العمارة ثمنها 8 أضاعف شقته وعندي بيوت أنا معرفش عددها وأخذ شقته أعمل بيها إيه وكان صعبان عليا إنه معندوش بيت”.

وتابعت إنها قامت بتسديد الأقساط التي كان يبلغ عددهم 3 أقساط من إجمالي 5، قائلة:”إنه عندما طلب مني الشقة رفضت بسبب تعثره وكان لا يستطيع الدفع وبدفع من فلوسي ودفع أكثر من نصفها.. يعني أنا أدفع واديهالوا ليه هبلة.. واديني فلوسي وخدها”.

وقالت الفنانة، إنها ساعدت المطرب أحمد سعد لكي يشتري سيارة جديدة ودفعت نصف ثمنها، قائلة: “قلتله لما يبقي معاك فلوس ابقي جددلي عربتي وهو بيخترع قصص”.

وأضاقت خلال لقائها ببرنامج “شيخ الحارة”، المذاع على قناة ” القاهرة والناس”، أن ثمن العربية من أموالها وليس نصفها فقط ومن دفتر الشيك التي تمتلكه، وليست كهدية لعيد ميلاده”.

وقالت الفنانة عن طليقها أحمد سعد، إنه تسبب في إحداث عاهة مستديمة سيظل أثرها طول الحياة، بعدما ضربها وأدى إلى نزيف ثم دخلت المستشفى، مما نتج عن ذلك إزالة الطحال.

وتابعت، أثناء لقائها مع الإعلامية بسمة وهبة في برنامجها”شيخ الحارة”، على قناة القاهرة والناس، أن أحمد سعد أعتذر لها بعد تعديه عليها بالضرب كثيراً، كما إنها لم تحرر محضراً ضده، ولكن بعد ذلك بدى الأمر شيئاً عادياً.

وتابعت:”إنه ظل يسخر منها قائلاً:”ما هي الضربة معملتش حاجة عادي يعني الطحال مالوش لازمة في جسم الإنسان”، لترد عليه:” تعالى كدا أشيل طحالك وشوف هيحصل أيه؟!”.

القاهرة 24 | أجابت الفنانة سمية الخشاب على سؤال الإعلامية بسمة وهبة، خلال لقائها معها، هل تنكري أن كان من ضمن أزواجك المخرج خالد يوسف؟، فردت قائلة:”وأنتي ايه اللي مزعلك”. وأضافت خلال لقائها ببرنامج “شيخ الحارة” المذاع على قناة “القاهرة والناس”، عند سؤالها أن الفنانة ريم البارو