اخبار مصر الان |

إنهيار جزئى لعقار قديم خالى من السكان بالإسكندرية

     
اليوم السابع       2019/11/27 00:42 AM       عدد المشاهدات : 38 مشاهده

تلقت غرفة العمليات المحافظة

بالإسكندرية 

بلاغًا يُفيد بسقوط أجزاء من عقار قديم 114شارع رأس التين خالى من السكان، و توجه فريق هندسى متخصص بحى الجمرك بالإسكندرية، من إدارتى التنظيم والمشروعات و إدارة المتابعة الميدانية وإدارة أشغال الطريق ووحدة التدخل السريع وعضو من الشئون القانونية برفقة سكرتير عام الحى المهندسة وفاء زايد، لمعاينة العقار المكون من أرضى والدور الاول علوى.

وأشار بيان صادر من حى الجمرك إلى أن المعاينة أسفرت عن وجود اجزاء بالطابق الاول خطرة قابلة للسقوط وتم اتخاذ الإجراءات التأمينية اللازمة قاطنى العقار بإزالة الأجزاء المعلقة والخطرة من العقار المذكور.

من جهة أخرى، شن حى الجمرك بإشراف نجوى أمين رئيس حى الجمرك حملة مكبرة للتصدى للبناء المخالف حيث توجهت لجنة الايقاف والتحفظ  وإدارة المتابعة الميدانية وادارة اشغال الطريق ووحد التدخل السريع وعضو من الشئون القانونية ووحدة شرطة المرافق بقيادة محمد عابدين بتواجد المهندسة وفاء زايد سكرتير عام الحى بالتنسيق مع مامور قسم المنشية ومأمور قسم الجمرك وقوة أمنية، حيث تم فك شدة خشبية وتم عمل فتحات فى السقف وإيقاف الأعمال المخالفة للعقار الكائن 3،5،7،9 مسجد تربانة المنشية للمرة الثالثة كما تم التحفظ على مواد بناء وايداعها فى ديوان عام الحى.

كما تم إيقاف الأعمال المخالفة بالعقار 15 شارع مدورة الجمرك وإزالة حوائط داخلية بالدور الرابع علوى وفك شدة خشبية وإزالة السقف مسطح بالدور الخامس علوى والتحفظ على مواد بناء وايداعها فى ديوان عام الحى.

اليوم السابع | تلقت غرفة العمليات المحافظة بالإسكندرية بلاغًا يُفيد بسقوط أجزاء من عقار قديم 114شارع رأس التين خالى من السكان، و توجه فريق هندسى متخصص بحى الجمرك بالإسكندرية، من إدارتى التنظيم والمشروعات المصدر:اليوم السابعإنهيار جزئى لعقار قديم خالى من السكان بالإسكندرية