اخبار مصر الان |

حبس المتهمين بواقعة إلقاء جثة بترعة المريوطية وشروعهما في الهرب

     
المصري اليوم       2019/11/26 16:18 PM       عدد المشاهدات : 48 مشاهده

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أمر عبد العزيز عثمان، مدير نيابة الهرم فى الجيزة، مساء أمس، بحبس ربة منزل وخطيب شقيقتها، 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامهما بواقعة إلقاء جثة بترعة المريوطية وشروعهما في الهرب.

أخبار متعلقة

جريمة المريوطية.. المتهمان قتلا «معالج روحاني».. والسبب «علاقة جنسية آثمة» (+18)

اعترافات المتهمين بإلقاء جثة داخل أكياس بلاستيك في ترعة المريوطية

بعد مطاردتهم لها.. المتهمة بإلقاء جثة في ترعة المريوطية للأهالي: «حاول يقتل ولادي»

«علاقة جنسية ومعالج روحاني».. تفاصيل جديدة في واقعة «جثة المريوطية»

وحدّدت النيابة جلسة الغد «الأربعاء»، لنظر تجديد حبس المتهمين- أمام قاضي المعارضات.

واصطحب محمد جمال، وكيل النيابة، أمس، المتهمين لمنزل والدها المتهمة الأولى «رانيا.ع»، 31 سنة، لتمثيل الجريمة «صوت وصورة»، وقالت المتهمة إنها بمعاونة المتهم الثاني «أحمد.م»، 31 سنة، استدرجت «عادل.و»، 57 سنة، المجني عليه للمنزل، وعقدت العزم على التخلص من الأخير فذبحاه بآلة حادة «سكين».

وأضافت المتهمة:«تعرفت على المجني عليه قبل عامين، لعلاج ابني الذي ولد فاقدًا للنطق، إذ كان المجني عليه يزعم أنه مُعالج روحاني، فنشأت علاقة آثمة بيني وبين المجني عليه، وعندما أرادت إنهاء العلاقة، هدّدني بفضحي أمام عائلتي».

وتابعت المتهمة رانيا:«حملنا الجثة داخل جوال، ووضعناه بـ«توك توك»، قيادة المتهم الثاني، وما أن ألقينا بالجثة بترعة المريوطية، حتى لالحقنا اثنين من الأهالي، وأبلغا الشرطة التي حضرت للقبض علينا».

وأيد المتهم الثاني ما جاء باعترافات شقيقه خطيبته، وقال:«عاونتها على التخلص من المجني عليه وجثتها.. وكانت عاوزة تقتل (عادل)، لأنه بيهدّدها بعلاقتهما غير الشرعية».

وأسفرت معاينة النيابة لمحل الجريمة على العثور بالصالة على:«سكين، وبكرة لاصق شفاف اللون، وحبل غسيل»، وبدورة المياة على بعض الأقمشة والسجاد وطبق بلاستيك، جميعهم بهم آثار دماء، وكذا حذاء المجني عليه.

وجاء بتحريات أجهزة الأمن، في 24 نوفمبر الجاري، تبلغ لقسم شرطة الأهرام من إدارة النجدة بتمكن الأهالي من ضبط المتهمين حال قيامهما بإلقاء جثة بترعة المريوطية، دائرة القسم، وبتشكيل فريق بحث والانتقال والفحص تبين وجود جثة المجني عليه، وتبين أنه سبق اتهامه بـ12 قضية:«أموال عامة، ومخدرات، و تبديد ، وضرب».

وأشار شاهدا العيان، إلى أنهما تمكنا من ضبط المتهمين، أثناء إلقائهما جثة المجني عليه، وشروعهما في الهرب بدراجة بخارية يقودها المتهم الثاني.

المصري اليوم | أمر عبد العزيز عثمان، مدير نيابة الهرم فى الجيزة، مساء أمس، بحبس ربة منزل وخطيب شقيقتها، 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامهما بواقعة إلقاء جثة بترعة المريوطية وشروعهما في الهرب. وحدّدت النيابة جلسة الغد «الأربعاء»، لنظر تجديد حبس المتهمين- أمام قاضي المعارضات. واصطحب محمد جمال،... هذا المحتوى من «الم