اخبار مصر الان |

حديقة الحيوان تفتح أبوابها أيام العطلة يوم الثلاثاء مقابل 65 جنيها للفرد

     
عرب نيوز       2019/11/25 02:06 AM       عدد المشاهدات : 35 مشاهده

صرح مجلس إدارة الهيئة العامة للخدمات البيطرية، على أنه سوف يتم رفع رسوم الدخول للفرد التي تخص المجموعات الخاصة التي ترغب في زيارة حديقة حيوان الجيزة،  في يوم الثلاثاء من كل أسبوع وهو يوم عطلة الحديقة الأسبوعية في الحديقة والتي سوف يبلغ سعرها 65 جنيه، وتتمكن الحديقة من استيعاب الطلب من جانب المؤسسات التعليمية الخاصة ومن الشركات السياحية التي تطلب زيارة الحديقة لمجموعة من الطلاب أو لمجموعة من الزائرين والاستمتاع بها في أيام الإجازة.

وقد  أعلن على أن هذا القرار ليس الهدف منه الزوار العاديين ولكن يقتصر الطلبات على طلاب زيارة الحديقة في أيام العطلة، والفكرة جاءت للعمل على زيادة دخل الحديقة مع الاستجابة إلى طلبات التي تأتي إلى الحديقة باستمرار من جانب بغض المؤسسات الخاصة وانهم يريدون زيارة الحديقة يوم عطلتها للاستمتاع بهل بعيدا عن الزحام للزوار في باقي أيام الأسبوع.

عرب نيوز | صرح مجلس إدارة الهيئة العامة للخدمات البيطرية، على أنه سوف يتم رفع رسوم الدخول للفرد التي تخص المجموعات الخاصة التي ترغب في زيارة حديقة حيوان الجيزة،  في يوم الثلاثاء من... اقرأ المزيد ← The post حديقة الحيوان تفتح أبوابها أيام العطلة يوم الثلاثاء مقابل 65 جنيها للفرد appeared first on عرب نيو