اخبار مصر الان |

7000 فرصة عمل لأبناء محافظة أسيوط .. تفاصيل

     
صدى البلد       2019/11/24 08:26 AM       عدد المشاهدات : 56 مشاهده

تختتم اليوم فعاليات ملتقى التوظيف الثاني والذي يقام لمدة يومين بدءا من أمس حتى اليوم ، لتوفير فرص عمل لائقة للشباب للقرى الأكثر احتياجا.

ويوفر الملتقى 7000 فرصة عمل للذكور والإناث، مقدمة من 40 شركة ومصانع، خارج المحافظة، بمدن القاهرة والعاشر من رمضان والسادس من أكتوبر وبرج العرب، وتوفير إقامة ووسائل مواصلات، براتب شهري يبدأ من 2500 جنيه ويصل إلي 4000 جنيه ، وفقا للمهن والتخصصات والخبرات المطلوبة في الوظائف المختلفة.

وذلك بمختلف المؤهلات العليا، وفوق المتوسطة، والمتوسطة، وبدون، فضلًا عن المهن الفنية من جميع التخصصات والقطاعات الوظيفية المختلفة، وتشمل فرص عمل لذوي الاحتياجات الخاصة تتناسب مع احتياجاتهم وطبيعة الإعاقة، ويبدأ سن المتقدم من 20 سنة إلى 55 عامًا.

وقد قام الوزير ومحافظ أسيوط بجولة تفقدية على جميع الشركات المتواجدة بالملتقي للاطمئنان على مستويات الأجور التي تضمن "حياة كريمة" ولائقة للشباب، وعدم النزول عن الحد الأدنى للأجور، والتأكد من توفر تأمين صحي واجتماعي ، وتبصرهم بكافة حقوقهم التي كفلها لهم القانون في العمل.

صدى البلد | تختتم اليوم فعاليات ملتقى التوظيف الثاني والذي يقام لمدة يومين بدءا من أمس حتى اليوم ، لتوفير فرص عمل لائقة....