اخبار مصر الان |

نجيب ساويرس يثير غضب اللبنانيين

     
جريدة الشعب       2019/10/20 23:38 PM       عدد المشاهدات : 18 مشاهده

أثار رجل الأعمال المصري نجيب ساويرس غضبًا واسعًا بين النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي عقب تعليقه على تظاهرات لبنان.

 

وقال ساويرس في تغريدة له عبر "تويتر" عنونها باسم "نكتة اليوم": "قاعد (جالس) باتفرج (أشاهد) على مظاهرات لبنان، أول ماحسيت (شعرت) مراتي دخلت حولت على حرب اليمن".

 

التغريدة وعنوانها، أثارا هجومًا واسعًا على نجيب ما دفعه للتوضيح والدفاع عن نفسه والاعتراف بأنه "خانه التعبير" وفقًا لقوله.

 

الإعلامي المصري أسامة جاويش وجه انتقادا لساويرس قائلا: "عيب يا نجيب". فيما قال عالم الفضاء المصري عصام حجي: "المرأة الجسد في لبنان أو الجثة في اليمن، هي ديه النكتة؟ عقلية داعش في غلاف مختلف".

 

المرأة الجسد في لبنان أو الجثة في اليمن !!

هي ديه النكتة ؟

عقلية داعش في غلاف مختلف

https://t.co/Kf8iI4hL8r

October 19, 2019

والله افتكر لما بلدك قامت فيها مظاهرة ما حدش فينا نكّت عليها!! والغريب انو حضرتك حتى تتبنّى هاي النكتة يعني مستخفّ باحساس شعبها يلي ما بتخايل هلّق وقت انك تنكّت معو!

#نكتك_بايخة

#عيب

https://t.co/5P0e1ohdrg

October 19, 2019

متابعين حراكنا بلبنان من العالم العربي، نحن مش سلع، مش عم ننزل نعرض أزياء، ما في شي باللي عم نعمله سهل، نحن أغلبنا ما معه مصاري ياكل كرواسان، وريحة المظاهرة مش بارفان ريحتها قمع، والنكات حول الموضوع مهينة يا ريت بلاها

#لبنان_ينتفض

October 19, 2019

نكتةًاليوم :

pic.twitter.com/nCp4d6pFLe

October 19, 2019

جريدة الشعب | أثار رجل الأعمال المصري نجيب ساويرس غضبًا واسعًا بين النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي عقب تعليقه على تظاهرات لبنان.   وقال ساويرس في تغريدة له عبر "تويتر" عنونها باسم "نكتة اليوم": "قاعد (جالس) باتفرج (أشاهد) على مظاهرات لبنان، أول ماحسيت (شعرت) مراتي دخلت حولت عل