اخبار مصر الان |

الأهلي يصعد أزمة التأجيل.. "لن نخوض أي مباراة قبل لقاء القمة"

     
جريدة الشعب       2019/10/17 18:50 PM       عدد المشاهدات : 17 مشاهده

أصدر مجلس إدارة الأهلي المصري برئاسة محمود الخطيب، بيانا رسميا، اليوم الخميس 17 أكتوبر ، بشأن تأجيل مباراة القمة مع نادي الزمالك، التي كان مقررا لها يوم السبت المقبل.

وشدد البيان علي ، رفضه خوض أية مباراة في بطولة الدوري قبل أن لعب مباراة القمة مع الزمالك، وأن يكون الموعد الجديد للمباراة يحقق كل عوامل تكافؤ الفرص بين الناديين في ظل المشاركات المحلية والإفريقية.

وأشار المجلس إلى أنه قام بدراسة الموقف من كافة جوانبه عقب تلقيه خطاب تأجيل القمة أمس، وحرصا على المصلحة العامة ولعدم تكرار ما شاهده الموسم الماضي من خروقات للعدالة وعدم المساواة بين الأندية المتنافسة.

​وكان الاتحاد المصري لكرة القدم قرر تأجيل مباراة القمة بين فريقي الأهلي والزمالك، التي كان مقررا إقامتها يوم السبت 19 أكتوبر ،حسب تعليمات أمنية خشية من تكرار سناريو ما حدث يوم 20 سبتمبر ، عندما خرج الشعب ضد عبدالفتاح السيسي للمطالبة برحيله.

جريدة الشعب | أصدر مجلس إدارة الأهلي المصري برئاسة محمود الخطيب، بيانا رسميا، اليوم الخميس 17 أكتوبر ، بشأن تأجيل مباراة القمة مع نادي الزمالك، التي كان مقررا لها يوم السبت المقبل. وشدد البيان علي ، رفضه خوض أية مباراة في بطولة الدوري قبل أن لعب مباراة القمة مع الزمالك، وأن يكون الموعد الجديد للمباراة يحقق كل عو