اخبار مصر الان |

استمرار تصدير تقاوى المحاصيل الحقلية وشتلات الفاكهة

     
عرب نيوز       2019/10/15 06:04 AM       عدد المشاهدات : 13 مشاهده

أعلنت وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي في الأراضي المركزية بالبساتين والحاصلات الزراعية بأنها تواصل تصدير تقاوي المحاصيل الحقلية وشتلات الفاكهة، وفق شروط الحجر الزراعي واستراحات الصحة النباتية ووفق المواصفات العالمية مع إعدادها الجيد للتصدير، كما قد كشف تقرير الإدارة المركزية للبساتين والحاصلات الزراعية في وزارة الزراعة عن أن لجنة تقاوى الحاصلات الزراعية قد أعلنت موافقتها على عمليات تصدير تقاوى المحاصيل الحقلية لكل من الذرة، القمح، البصل، وأن كل تلك المحاصيل تتناسب جميعها مع الاشتراطات الحجرية وشروط الصحة النباتية.

وقامت الوزارة بنشر التقرير  حيث قد ورد فيه الأتي: “جميع التقاوى وشتلات الفاكهة المصدرة تنطبق عليها جميع الاشتراطات والمواصفات، وتطبق جميع المواصفات العالمية المصدرة إلى الخارج، إذ تعاين لجان من جميع المعاهد البحثية ولجنة الحاصلات الزراعية، ومزارع شتلات الفاكهة المصدرة، في حالة تقدم المصدر إلى التصدير”.

عرب نيوز | أعلنت وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي في الأراضي المركزية بالبساتين والحاصلات الزراعية بأنها تواصل تصدير تقاوي المحاصيل الحقلية وشتلات الفاكهة، وفق شروط الحجر الزراعي واستراحات الصحة النباتية ووفق المواصفات العالمية مع... اقرأ المزيد ← The post استمرار تصدير تقاوى المحاصيل الحقلية وشتلات الفاكه