اخبار مصر الان |

“التموين” تكشف عن ضوابط حذف المتوفين من بطاقة التموين

     
عرب نيوز       2019/10/13 07:50 AM       عدد المشاهدات : 13 مشاهده

قامت وزارة التموين والتجارة الداخلية بالإعلان عن ضوابط حذف المتوفين من بطاقة التموين والدعم، لافتة أن عملية الحذف تستغرق شهر من تاريخ الوفاة، وأكدت أنه سيتم توقيع غرامة على أسرة المتوفي في حالة استمرارهم صرف المقررات التموينية للشخص المتوفي لمدة تتعدى ال3 أشهر دون إبلاغ مكتب التموين المختص، حيث تسمح الوزارة بصرف التموين لأسرة المتوفي لمدة 3 أشهر من تاريخ الوفاة في حالة إبلاغ الأسرة عن وفاته خلال 90 يومًا، وأوضحت الوزارة أن الغرامة تكون بقيمة ما تم صرفه من تاريخ الوفاة.

ووضعت وزارة التموين ضوابط لتعديل البيانات للبطاقة التموينية في حالة الوفاة، حيث يقوم المواطن بالتوجه لمكتب التموين التابع له، وعمل تحرير نموذج أداء خدمة، وتحديد الخدمة المطلوبة، والتوقيع على الطلب وتقديم المستندات المطلوبة.

ويتقدم صاحب البطاقة التموينية أو أحد المستفيدين منها للمكتب التابع له خلال 3 أشهر من تاريخ الوفاة، ومعه المستندات التالية:

عرب نيوز | قامت وزارة التموين والتجارة الداخلية بالإعلان عن ضوابط حذف المتوفين من بطاقة التموين والدعم، لافتة أن عملية الحذف تستغرق شهر من تاريخ الوفاة، وأكدت أنه سيتم توقيع غرامة على أسرة... اقرأ المزيد ← The post “التموين” تكشف عن ضوابط حذف المتوفين من بطاقة التموين appeared first on عرب ني