اخبار مصر الان |

التموين: ضم الزوجة غير المقيدة على بطاقة أسرتها لبطاقة الزوج

     
عرب نيوز       2019/09/21 21:16 PM       عدد المشاهدات : 8 مشاهده

صرح وزير التموين والتجارة الداخلية، بأنه تم اقرار  السماح بضم الزوجة الغير مقيدة على بطاقة تموين الأسرة إلى البطاقة التموينية للزوج، حتى تتمكن من صرف السلع التموينية المدعمة والخبز، ضمن المقررات المخصصة للبطاقة، كما قام الوزير بتوجيه مسؤولي مكاتب التموين بالمحافظة للعمل من أجل ذلك القرار، جاء ذلك خلال كلمة وزير التموين والتجارة الداخلية أثناء افتتاح مشروع تطوير مكاتب التموين وتحويلها إلى مراكز خدمة متطورة يقتصر عملها لتقديم الخدمات للمواطنين فقط.

كما أكد الوزير على مسئولي مكاتب التموين، بضرورة تيسير كافة الإجراءات على المواطنين، وتقديم الخدمات لهم بصورة ميسرة وسهلة وعدم تعقيد الأمور أمام المواطن، منوها أنه في حالة لم يحصل المواطن على الرد لأى استفسار يخص خدمة فعليه التواصل مع الوزارة أو معه شخصيا، وذلك من أجل توفير سبل الراحة لكافة المواطنين.

عرب نيوز | صرح وزير التموين والتجارة الداخلية، بأنه تم اقرار  السماح بضم الزوجة الغير مقيدة على بطاقة تموين الأسرة إلى البطاقة التموينية للزوج، حتى تتمكن من صرف السلع التموينية المدعمة والخبز، ضمن... اقرأ المزيد ← The post التموين: ضم الزوجة غير المقيدة على بطاقة أسرتها لبطاقة الزوج appeared first on عرب