اخبار مصر الان |

وزارة القوى العاملة: عيد العمال 2020 عام التدريب المهني

     
عرب نيوز       2019/09/21 19:46 PM       عدد المشاهدات : 8 مشاهده

أكدت وزارة القوى العاملة بأن عيد العمال القادم لعام 2020ـ، سوف يكون عام التدريب المهني، حيث سيتم فيه رفع كفاءة وتطوير الوحدات التدريبية المتنقلة، والتي سوف تمثل الوحدات التدريبية 13 وحدة، وأشار إلى أنه من اليوم سوف نطلق المرحلة الأولى في عدد 4 وحدات، بداية من محافظات الوادي الجديد ومحافظة سوهاج والفيوم والدقهلية.

كما قد أشارت وزارة القوى العاملة، عن إطلاق المرحلة الأولى من وحدات التدريب المتنقلة، بأنه سوف يتم إطلاق المرحلة الثانية لتطوير باقي الوحدات خلال شهرين فقط من اليوم، ويتم حاليا العمل على تطويرهم، حيث أن المتدرب سوف يحصل على شهادة قياس مهارة وأن تلك الشهادة تساعده للعمل في أي مكان، وسوف يتدرب المهني على الخياطة للسيدات، والكهرباء والسباكة للشباب، كل دورة سوف تستمر لمدة شهر، وبعد 3 دورات إذا وجدنا إقبال كبير عليها سيتم زيادة الوحدات.

عرب نيوز | أكدت وزارة القوى العاملة بأن عيد العمال القادم لعام 2020ـ، سوف يكون عام التدريب المهني، حيث سيتم فيه رفع كفاءة وتطوير الوحدات التدريبية المتنقلة، والتي سوف تمثل الوحدات التدريبية 13... اقرأ المزيد ← The post وزارة القوى العاملة: عيد العمال 2020 عام التدريب المهني appeared first on عرب نيوز.