اخبار مصر الان |

وزير التموين يفتتح 4 مكاتب تموين بعد تطويرها وتحويلها لمراكز تموين

     
عرب نيوز       2019/09/21 19:21 PM       عدد المشاهدات : 7 مشاهده

افتتح وزير التموين والتجارة الداخلية اليوم مع محافظة الجيزة اللواء أحمد راشد، 4 مكاتب تموين بعد أن تم تطويرهما وتجهيزهما بأحدث الأجهزة التقنية والإلكترونية والتي تعمل على تقديم خدمات متقدمة ومطورة تنال رضا المواطن وتساهم بشكل كبير في تقديم خدمات افضل.

وبعد الافتتاح قال وزير التموين على أن أعمال تطوير مكاتب التموين تأتي وفق خطة الوزارة في تحويل الكثير من مكاتب التموين إلى مرتكز خدمية كبيرة ومميزة للنهوض بخدمة المواطنين وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين وتدعيمهما بالأجهزة والعناصر البشرية ويعملون بالكفاءة العالية، وأضاف على أن وزارة التموين قد جهزت مراكز الخدمة المتقدمة بكل التجهيزات بفرشها بالأثاث وأجهزة الحاسب الآلي وتوفير استراحات للمواطنين عدد من المراوح ومبردات مياه وكافة الخدمات من أجل العمل على راحة الموطنين.

عرب نيوز | افتتح وزير التموين والتجارة الداخلية اليوم مع محافظة الجيزة اللواء أحمد راشد، 4 مكاتب تموين بعد أن تم تطويرهما وتجهيزهما بأحدث الأجهزة التقنية والإلكترونية والتي تعمل على تقديم خدمات متقدمة... اقرأ المزيد ← The post وزير التموين يفتتح 4 مكاتب تموين بعد تطويرها وتحويلها لمراكز تموين appeared fi