اخبار مصر الان |

ِمصيلحي: ضم الزوجة غير المقيدة في بطاقة أسرتها إلى بطاقة الزوج التموينية

     
عرب نيوز       2019/09/21 17:57 PM       عدد المشاهدات : 5 مشاهده

أصدر الدكتور علي مصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، قرار بشأن ضم الزوجة الغير مقيدة في البطاقة التموينية لأسرتها إلى البطاقة التموينية الخاصة بالزوج، حتى تستطيع صرف السلع التموينية والاستفادة من الخبز المدعم.

جاء هذا القرار أثناء افتتاح الوزير مشروع تطوير المكاتب التموينية، حيث تم تحويلها إلى مراكز مختصة بتقديم الخدمات للمواطنين، دون اللجوء إلى بقالين التموين وأصحاب المخابز، حيث يتم تقديم مختلف الخدمات عن طريق إدارات التموين على مستوى محافظات الجمهورية.

والجدير بالذكر أنه تم افتتاح مشروع مكتب الخدمة التموينية المتطور في العمرانية في محافظة الجيزة، وذلك بحضور كلاً من المحاسب هشام كامل، واللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، حيث أمر الوزير بتسهيل كافة الإجراءات لتقديم الخدمات للمواطنين دون أي عقبات.

عرب نيوز | أصدر الدكتور علي مصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، قرار بشأن ضم الزوجة الغير مقيدة في البطاقة التموينية لأسرتها إلى البطاقة التموينية الخاصة بالزوج، حتى تستطيع صرف السلع التموينية والاستفادة من... اقرأ المزيد ← The post ِمصيلحي: ضم الزوجة غير المقيدة في بطاقة أسرتها إلى بطاقة الزوج التمو