اخبار مصر الان |

المعهد المصرفي: نظمنا دورات لموظفي البنوك للتعامل ﻣﻊ ذوي القدرات اﻟﺨﺎﺻﺔ

     
بوابة اخبار اليوم       2019/09/11 22:25 PM       عدد المشاهدات : 11 مشاهده

أكد عبد العزيز نصير، المدير التنفيذي للمعهد المصرفي، الذراع التدريبية للبنك المركزي المصري، حصاد المعهد لجائزة الدولة من مؤسسة مالية الشباب والأطفال CYFI عن المجهودات المبذولة خلال الأسبوع المالي العالمي، بالإضافة إلي تجديد الاعتماد الدولي للمعهد المصرفي من مؤسسة ACCET الأمريكية، لفترة ثالثة حتى عام 2024.

 

وأشار المدير التنفيذي للمعهد المصرفي، إلى الدورات التدريبية التي قام بها المعهد للعاملين ﺑﻔﺮوع اﻟﺒﻨﻮك ﻋﻦ ﻛﻴﻔﻴﺔ اﻟﺘﻌﺎﻣﻞ ﻣﻊ ذوي القدرات الخاصة (اﻻﺣﺘﻴﺎﺟﺎت اﻟﺨﺎﺻﺔ) لأهمية دمجهم في المجتمع، إلى جانب الدورات التدريبية للصحفيين في المجال الاقتصادي.

 

وأوضح عبد العزيز نصير، خلال المؤتمر الصحفي للمعهد المصرفي اليوم الأربعاء 11 سبتمبر، أنه من ضمن نشاطات المعهد المصرفي خلال العام الماضي المشاركة الإستراتيجية في إعداد أحد أهم المؤتمرات الاقتصادية في إفريقيا وهو مؤتمر Seamless North Africa 2019 الذي نظمه البنك المركزي المصري في القاهرة.

 

 

وأشاد عبد العزيز نصير، بمشاركة ﻋﺪد ﻣﻦ رؤﺳﺎء ﻣﺠﺎﻟﺲ إدارات اﻟﺒﻨﻮك ﻓﻲ ﺗﻘﺪﻳﻢ ﺟﻠﺴﺎت ﺗﺤﻔﻴﺰﻳﺔ ﻟﻠﻤﺸﺎرﻛﻴﻦ ﺑﻌﺪد ﻣﻦ اﻟﺒﺮاﻣﺞ الإﺳﺘﺮاﺗﻴﺠﻴﺔ اﻟﺘﻲ ﻳﻘﺪﻣﻬﺎ اﻟﻤﻌﻬﺪ المصرفي المصري، فضلاً عن استضافة الاجتماع السابع للشبكة العربية للتدريب المصرفي وتنفيذ شهادة "أخصائي تطوير الأعمال" ضمن مبادرة رواد النيل يرعاها البنك المركزي المصري.

 

وأكد المدير التنفيذي للمعهد المصرفي، أنه يتطلع لمرحلة جديدة من العمل الدؤوب في ضوء توجيهات ودعم البنك المركزي المصري، المادي والمعنوي وإلى بذل المزيد من الجهد للوصول بخدمات المعهد لكل المستفيدين من أجل النهوض بكفاءة العاملين بالقطاع المصرفي المصري، مما يسهم في الدفع بعجلة الاقتصاد المصري إلى أمام.

 

 

بوابة اخبار اليوم | أكد عبد العزيز نصير، المدير التنفيذي للمعهد المصرفي، الذراع التدريبية للبنك المركزي المصري، حصاد المعهد لجائزة الدولة من مؤسسة مالية الشباب والأطفال CYFI عن المجهودات المبذولة