اخبار مصر الان |

بالتفاصيل.. إنخفاض جديد في “أسعار الدولار” منذ قليل داخل مختلف البنوك المصرية

     
مصر فايف       2019/09/11 18:52 PM       عدد المشاهدات : 8 مشاهده

قالت مصادر مسؤولة داخل البنك المركزي المصري، بأن سعر صرف الدولار الأمريكي قد تراجع بشكل ملحوظ أمام الجنيه المصري، وذلك داخل بنكي الأهلي ومصر، والذين يعدان من بين أكبر البنوك المصرية على الإطلاق، وبحسب ما كشفت عنه بعض المصادر الإعلامية، فإن سعر الدولار الأمريكي عصر اليوم قد إنخفض ووصل لنحو  16.39 جنيه للشراء و16.49 جنيه للبيع.

وذكرت تقارير إعلامية، بأن سعر صرف الدولار الأمريكي قد تراجع اليوم بنحو 5 قروش مقارنة بأسعاره يوم أمس ويوم أول أمس، وهو الأمر الذي يوجد أن الجنيه المصري يعيش فترة جيدة في مواجهة الدولار الأمريكي، حيث لم ينجح الأخير في تحقيق أي زيادة في مقابل الجنيه المصري على مدار الفترة الأخيرة.

ووصلت أسعار صرف الدولار اليوم في مصر إلى نحو  16.395 جنيه للشراء و16.495 جنيه، مقابل 16.405 جنيه للشراء و16.505 جنيه يوم أمس، بحسب بيانات البنك المركزي.

وقالت تقارير صحفية بأن سعر الدولار الأمريكي في الأيام المقبلة قد شهد تراجع ملحوظ، حيث إنخفض من نحو 17.50 جنيه في مطلع الصيف الحالي إلى نحو 16.40 جنيه مع بداية شهر سبتمبر الجاري.

مصر فايف | قالت مصادر مسؤولة داخل البنك المركزي المصري، بأن سعر صرف الدولار الأمريكي قد تراجع بشكل ملحوظ أمام الجنيه المصري، وذلك داخل بنكي الأهلي ومصر، والذين يعدان من بين أكبر البنوك... اقرأ المزيد ←