اخبار مصر الان |

المؤتمر الوطني الثامن للشباب: يناقش «تأثير نشر الأكاذيب ودور السوشيال ميديا في تزييف الوعي بطرق حديثة»

     
مصر فايف       2019/09/11 17:49 PM       عدد المشاهدات : 8 مشاهده

المؤتمر الوطني الثامن للشباب ينطلق السبت القادم بالتجمع الخامس،  ويحتوى على جلستين رئيسيتين على مدار اليوم قبل جلسة اسأل الرئيس، وهما جلسة “تأثير نشر الأكاذيب على الدولة في ضوء حروب الجيل الرابع”، وجلسة “تقييم تجربة مكافحة الإرهاب محليا وإقليميا” .

يحتوى المؤتمر الوطني للشباب في نسخته الثامنة على عدد من الجلسات النقاشية، ويعد أبرز ما في أجندة المؤتمر في نسخته الثامنة هو جلسة اسأل الرئيس والتي تم فتح باب توجيه الأسئلة عليها على الموقع الإلكتروني Askthepresident.net.

محاور النقاش الأساسية في المؤتمر الوطني الثامن، هي دور السوشيال ميديا في تزييف الوعي بطرق حديثة وكيف يتم صناعة الوعي الزائف لدى المتلقي، من خلال جلسة مستقلة تحت مسمى،” تأثير نشر الأكاذيب على الدولة فى ضوء حروب الجيل الرابع”.

والجلسة الأخري للمؤتمر ومحور النقاش فيها حول، استعراض تطور الإرهاب وتنامي الإرهاب في المنطقة، وتوصيف أوضاع الإرهاب وتأثيرها على مصر والعالم، والجلسة عنوانها “تقييم تجربة مكافحة الإرهاب محليا وإقليميا”.

جدير بالذكر، انه بدأت النسخة الأولى للمؤتمر الوطني للشباب في القاهرة في شهر ديسمبر 2016، ليمر بسلسلة من المؤتمرات، أخرها في العاصمة الإدارية الجديدة.

مصر فايف | المؤتمر الوطني الثامن للشباب ينطلق السبت القادم بالتجمع الخامس،  ويحتوى على جلستين رئيسيتين على مدار اليوم قبل جلسة اسأل الرئيس، وهما جلسة “تأثير نشر الأكاذيب على الدولة في ضوء حروب... اقرأ المزيد ←