اخبار مصر الان |

من هو مصمم فستان زفاف هنا الزاهد؟

     
بوابة الفجر       2019/09/11 10:43 AM       عدد المشاهدات : 7 مشاهده

اختارت الفنانة هنا الزاهد، مصمم الأزياء سامو هجرس، لتصميم فستان زفافها، حيث حرصت على أن يكون أنيق، وجذاب، الذي وضع اللمسات الأخيرة عليه خلال اليومين الماضيين.

من هو سامو هجرس مصمم فستان زفاف هنا الزاهد؟

عمل  سامو هجرس، في البداية كمهندس ديكور "Interior design" لفترة كبيرة، إلى أن اهتمامه بالموضة والأزياء جعله يتجه لتصميم فساتين النساء، تعتمد أغلب الفساتين التي يصممها على التطريز بالكريستال.

بداية سامو هجرس في عالم الموضة والأزياء

بداية سامو هجرس في عالم الموضة كانت في 2008، حيث تعاون مع المصمم قيس التونسي، وحرصا منه على دعم موهبته بالدراسة قام بالالتحاق بأكاديمية متخصصة في تصميم الأزياء، حتى يكون عن دراسة، وينجح ويتألق في المجال.

وأكد سامو هجرس، في تصريح له أن أكثر شخص تعلم منه هو مصمم أزياء عالمي فرنسي يدعى يوسي فايس، كما تعلمت أكثر مع شخص فرنسي يدعى "يوسي فايس" في أكاديمية الموضة الشهيرة في مصر " Italian Fashion Academy".

فنانات تعامل معهن سامو هجرس

سامو هجرس مصمم فستان هنا الزاهد، تعاون مع الكثير من الفنانات، حيث صمم فستان الزفاف لعدد كثير منهن أبرزهم شياء سيف، والفنانة كارمن سليمان.

سامو هجرس يصمم فستان زفاف زوجته

قام سامو هجرس، بتصميم فستان زفاف زوجته، حيث أوضح في تصريحات صحفية له أن الأمر كان صعبا عليه للغاية فالجميع ينتظر كيف سيكون فستان زفاف زوجة المصمم الشهير سامو هجرس، وبعد تصميمه اعتمد على لون جديد يتم تصميمه لأول مرة في مجموعات الأزياء الخاصة به ونال استحسان الجميع وحقق تفاعلا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي.

كيف سيكون فستان زفاف هنا الزاهد؟

من المتوقع أن يكون فستان هنا الزاهد، أشبع بفساتين الملكات، حيث يعتمد سامو هجرس في تصمايمه على المجوهرات، واللون الأوف وايت، وليس الأبيض، ولكن هنا الزاهد تحرص في تصمايم فساتينها على البساطة، كما توقع البعض أن تظهر هنا الزاهد بأكثر من إطلالة في حفل الزفاف، مثلما فعل قبلها الكثير من الفنانات اللاتي ارتدين أكثر من فستان في حفل زفافهما، وسنشاهد خلال الساعات المقبلة، الفستان الذي تكتمت على تفاصيله الزاهد. 

بوابة الفجر |