اخبار مصر الان |

امرأة تطلب الخلع.. زهقت أبويا بيصرف عليا أنا وزوجي

     
الوفد       2019/09/11 03:25 AM       عدد المشاهدات : 7 مشاهده

اكتشفت أن زوجى طماع قرر الزواج منى لعلمه بأن والدى ميسور الحال وقرر استنزافى ورفض الإنفاق علينا بحجه أنه فقد عمله بالخارج.

 

وقفت الزوجه العشرينيه أمام محكمه الأسرة بمصر الجديدة تروى قصه زواجها التى لم يمر عليها سوى ثلاث سنوات فقط ... قالت الزوجه بحسرة شديدة زوجى استغل طيبتى واستولى على شبكتى بحجه الحصول على عقد سفر للخارج وبعد سفرة رفض إرسال نفقاتى انا وابنه الوحيد فى حين أنه كان يرسل كل راتبه لوالدته.

 

زواجى منه كان عن طريق زواج الصالونات لم اتعرف

 

عاد زوجى ليمكث بالبيت لا يعمل فتحولت إلى الممول الرسمى للبيت ظل الوضع على هذا الحال حوالى عام اقترب موعد ولادتى وطالبنى بتكفل والدى مصاريف الولادة ومستلزمات إبنه شعرت بالملل لكثرة طلباته ورفضه تحمل المسئوليه فتركت المنزل وعند إلى بيت اسرتى.

 

حضر إلى زوجى ووالدته وطلبت والدته فض هذا الخلاف وأن أعود إلى بيت الزوجيه خاصه وأن زوجى يحاول الحصول على عقد عمل بدوله عربيه .

 

عدت بالفعل معه وتحملت فترة بحثه وطالبنى بأخذ شبكتى لبيعها ليتمكن من السفر إلى الخارج نفذت اوامرة وحصل عليها دون علم أسرتى .

 

عام كامل عاشها بعيدا عننا لم ينفق علينا ورفض إرسال اموال لى وكلما طالبته بإرسال نفقات إبنه طالبنى باللجوء إلى والدى .

خلال تلك الفترة باع والدى بيت صغير كان يملكه وقام بتوزيع ثمنه على أبنائه وطالبنى والدى بفتح صيدليه خاصه بى أخبرت زوجى فثار على وأكد لى أنه فى حاله تنفيذ كلامه سأكون طالق.

 

أخبرت زوجى برغبتى فى الإنفصال فرفض فقررت خلعه.

الوفد | اكتشفت أن زوجى طماع قرر الزواج منى لعلمه بأن والدى ميسور الحال وقرر استنزافى ورفض الإنفاق علينا بحجه أنه فقد عمله بالخارج. وقفت الزوجه العشرينيه أمام