اخبار مصر الان |

“زودنا 10 ايام بس”.. التعليم تكشف منذ قليل أسباب تأجيل الدراسة ببعض المدارس وتحسم الجدل حول إلغاء إجازة السبت

     
مصر فايف       2019/09/10 15:25 PM       عدد المشاهدات : 10 مشاهده

منذ أيام قليلة أصدر وزير التربية والتعليم قراراً رسمياً بخريطة

العام الدراسي الجديد

والذي يبدأ غداً الأربعاء للصفين الأرول والثاني الإبتدائي، وكذلك مرحلة رياض الأطفال “كي جي 1، 2″، وأكد الوزير حينها أنه تم زيادة الفصل الدراسي الأول لرياض الأطفال والصفين الأول والثاني الإبتدائي 10 أيام فقط،  على أن تبدأ الدراسة لباقي المراحل التعليمية يوم 21 سبتمبر الجاري.

وترددت خلال الساعات الماضية أنباء عن تأجيل الدراسة الذي تبدأ غداً الأربعاء ليوم 21 سبتمبر، الأمر الذي نفته وزارة التربية والتعليم مؤكدةً على بدء الدراسة في موعدها، وأرجعت الوزارة قيام بعض المدارس بتأجيل الدراسة للأسبوع القادم بدلاً من غداً الأربعاء إلى عدم جاهزية هذه المدارس لاستقبال الطلاب.

وفي سياق متصل ترددت أنباء أخرى تفيد بصدور بيان من التعليم بإلغاء إجازة يوم السبت بجميع المدارس، الأمر الذي نفته وزارة التربية والتعليم مؤكدةً أن إجازة السبت كما في المحافظات التي تعتبر هذا اليوم إجازة رسمية، ولم يصدر أي بيانات بهذا الشأن.

مصر فايف | منذ أيام قليلة أصدر وزير التربية والتعليم قراراً رسمياً بخريطة العام الدراسي الجديد والذي يبدأ غداً الأربعاء للصفين الأرول والثاني الإبتدائي، وكذلك مرحلة رياض الأطفال “كي جي 1، 2″، وأكد... اقرأ المزيد ←