اخبار مصر الان |

“أنا قرفت” تفاصيل استقالة اللواء حمدي عثمان محافظ الإسماعلية بشكل مفاجئ وآخر ما قاله قبل استقالته وإغلاق هاتفه

     
مصر فايف       2019/09/09 15:04 PM       عدد المشاهدات : 11 مشاهده

بشكل مفاجئ اليوم تقدم السيد اللواء حمدي عثمان باستقالته من محافظة الإسماعيلية دون أن يقم بإبداء أي أسباب للاستقاله، حيث قام بجمع متعلقاته من المحافظة وغادر مكتبه متوجهاً إلى القاهرة وأغلق هاتفه.

وحول أسباب الاستقالة المفاجئة لمحافظ الإسماعيلية، أكد عدد من المقربين منه أنه نظراً لمحاربة اللواء حمدي عثمان للفساد في المحافظة منذ توليه هذا المنصب، واجه سيادته انتقادات كثيرة لم تحدث مع أي محافظ سبقه، الأمر الذي أثار غضبه.

وأشارت تلك المصادر وفق صدى البلد بأن آخر كلمات تلفظ محافظ الإسماعيلية قبل استقالته اليوم قوله “أنا قرفت”، ثم قام بجمع متعلقاته ولم يتحدث مع أحد وأغلق الهاتف وغادر مبنى المحافظة برفقة مدير مكتبه، وتردد أنباء أن خلافات بينه وبين أحد نواب البرلمان وراء استقالته من منصبه، كما فشلت جميع المساعي لعدوله عن قرار الاستقالة.

ومن المقرر، قيام نائب المحافظ والسكرتير العام المهندس أحمد عصام بتولي شئون المحافظة لحين تعيين محافظ جديد، ولم تصدر إلى الآن أي بيانات رسمية حول استقالة محافظ الإسماعيلية.

مصر فايف | بشكل مفاجئ اليوم تقدم السيد اللواء حمدي عثمان باستقالته من محافظة الإسماعيلية دون أن يقم بإبداء أي أسباب للاستقاله، حيث قام بجمع متعلقاته من المحافظة وغادر مكتبه متوجهاً إلى القاهرة... اقرأ المزيد ←