اخبار مصر الان |

“معرفش عنها حاجة”.. الأمن يكشف تفاصيل مقتل طفلة على يد والدها والعثور على جثتها داخل الترعة

     
مصر فايف       2019/09/09 10:22 AM       عدد المشاهدات : 8 مشاهده

قالت الأجهزة الأمنية في محافظة القليوبية، بأن صباح أمس الأحد قد شهد الكشف عن الغموض الذي يحيط بواقعة العثور على جثة طفلة تبلغ من العمر 7 سنوات فقط، وذلك بعدما تم العثور على جثتها ملقاة في ترعة الزيتون بالقناطر الخيرية ضمن نطاق محافظة القليوبية.

وكانت بعض التقارير الأمنية قد أكدت كون المتهم في هذه الواقعة هو والد الطفلة، حيث قام بذبح الطفلة وإلقاء جثتها بعد ذلك داخل الترعة، وهذا بعدما شك الأب في نسب الطفلة، التي تركتها والدتها معه، وتزوجت من شخص آخر بعد إنفصالها الرسمي عنه.

وكانت الأجهزة الأمنية في القليوبية قد حررت محضر بالواقعة، وهذا في الوقت الذي قامت فيه الجهات المسئولة بإنتشال جثة الطفلة من الترعة، ونقلها إلى المشرحة، من أجل دفنها بعد ذلك، وذلك بجانب قيام النيابة بتولى مسألة التحقيق مع الأب المتهم لمعرفة تفاصيل جديدة حول هذا الحادث.

ويذكر أن العميد إيهاب الطويل مأمور مركز القناطر الخيرية، كان قد تلقى بلاغًا من قبل الأهالي، يفيد بالعثور على جثة طفلة في 

مياه

ترعة الزيتونة بالقناطر الخيرية، وعلى الفور قد بدأت التحركات الأمنية فورًا من أجل كشف لغز هذا الأمر، وقد نجحت بالفعل في التوصل إلى المتهم الحقيقي في هذه الواقعة.

مصر فايف | قالت الأجهزة الأمنية في محافظة القليوبية، بأن صباح أمس الأحد قد شهد الكشف عن الغموض الذي يحيط بواقعة العثور على جثة طفلة تبلغ من العمر 7 سنوات فقط، وذلك بعدما... اقرأ المزيد ←