اخبار مصر الان |

“الذهب يتراجع”.. سقوط جديد في أسعار جرام المعدن الأصفر مساء اليوم الأحد

     
مصر فايف       2019/09/09 05:28 AM       عدد المشاهدات : 10 مشاهده

شهدت بداية تعاملات الأسبوع، تراجع ملحوظ في أسعار الذهب داخل الأسواق المصرية، حيث إنخفض سعر جرام الذهب بنحو 5 جنيهات بالمقارنة مع أسعار الذهب في نهاية الأسبوع الماضي، وبحسب ما ذكرته بعض التقارير الصحفية، فإن جرام الذهب من عيار 21 قد وصل سعره إلى نحو 695 جنيه، وذلك بدلًا من 700 جنيه يوم الجمعة الماضي.

وعن باقي أسعار الذهب داخل السوق المصري اليوم، فقد جاءت على النحو التالي:

وبالحديث عن الأسواق العالمية، فقد تراجعت أسعار الذهب نحو 1%، وهذا بالمقارنة مع أسعار الذهب، وذلك مع وجود تعليقات إيجابية للغاية من قبل السيد، جيروم باول، رئيس مجلس الاحتياطي الاتحادي الأمريكي حول تحسن شهية المستثمرين للمخاطرة، وهو ما غطى على تقرير أضعف من المتوقع للوظائف في الولايات المتحدة خلال الفترة القصيرة المقبلة.

ويؤكد بعض خبراء سوق الذهب في مصر، بأن أسعار الذهب في الفترة المقبلة قد تشهد بعض التغيرات المستمرة، خاصة في ظل وجود توقعات بحدوث حالة من الركود في عمليات شراء وبيع المعدن الأصفر في الفترة المقبلة، مع دخول موسم المدارس والجامعات.

مصر فايف | شهدت بداية تعاملات الأسبوع، تراجع ملحوظ في أسعار الذهب داخل الأسواق المصرية، حيث إنخفض سعر جرام الذهب بنحو 5 جنيهات بالمقارنة مع أسعار الذهب في نهاية الأسبوع الماضي، وبحسب ما... اقرأ المزيد ←