اخبار مصر الان |

قرار محكمة 6 أكتوبر بشأن ضابط الشرطة المزيف بمنطقة فيصل

     
مصر فايف       2019/09/08 22:43 PM       عدد المشاهدات : 8 مشاهده

أصدر قاضي غرفة المشورة بمحكمة 6 أكتوبر الابتدائية اليوم الأحد  إخلاء سبيل الشاب المتهم بانتحال صفة ضابط شرطة مرور بمنطقة فيصل بكفالة مالية قدرها عشرة آلاف جنيه، وكان المتهم قد اعترف بانه قد انتحل صفة ضابط شرطة، وانه قام بتنظيم حركة المرور بمنطقة فيصل، حيث ارتدى الزي الرسمي لرجال الشرطة لرغبته في العمل كضابط.

وكانت النيابة العامة قد واجهت المتهم بتحريات مباحث المرور التي أثبتت توقفه بإشارة المرور بمنطقة فيصل من أجل تيسير سير السيارات والتعامل مع السائقين بصفته ضابط مرور مزور، وأنه كان يحمل طبنجة.

حيث أقر المتهم بما ورد في التحريات مؤكداً أنها المرة الأولى التي خرج فيها مرتدياً الزي الميري الخاص برجال الشرطة، وذلك لرغبته الشديدة في أن يكون ضابط شرطة: ” والله نفسي اكون ظابط ومش قصدي اؤذي حد ولا أستفيد”.

كما أوضح أن الطبنجة التي يحملها هى صوت اشتراها من أحد المحلات ووضعها في ملابسه الميري التي اشتراها أيضاً من أحد المحلات التي تبيع زي الشرطة.

مصر فايف | أصدر قاضي غرفة المشورة بمحكمة 6 أكتوبر الابتدائية اليوم الأحد  إخلاء سبيل الشاب المتهم بانتحال صفة ضابط شرطة مرور بمنطقة فيصل بكفالة مالية قدرها عشرة آلاف جنيه، وكان المتهم قد... اقرأ المزيد ←