اخبار مصر الان |

«عصير مسموم أم سكته قلبية».. تفاصيل جديدة في وفاة عالم الذرة المصري بالمعرب

     
مصر فايف       2019/09/08 08:07 AM       عدد المشاهدات : 10 مشاهده

أشار الإعلامي ” محمد الباز” أن الحديث عن العالم المصري ” أبو بكر عبد المنعم” توحي للبعض بأنه مات مسموماً، وأنه قد بدأ بالفعل الربط بين موته وبين اغتيال عدد من العلماء، موضحاً للجميع أن الأستاذ المتفرغ  بهيئة الرقابة النووية والإشعاعية قد مات على هامش مشاركته في أحد المؤتمرات بالدولة المغربية.

وأضاف ” الباز” من خلال تقديم برنامجه ” 90 دقيقة” المذاع على قناة المحور الفضائية المصرية، أنه قد تم تشريح جثة العالم  من أجل الكشف عن سبب الوفاة، مؤكداً أن السفير المصري بالمغرب قد أكد على أن الأمر ليس به شبه جنائية.

وتلقى السفير ” أشرف إبراهيم” خبر وفاة العالم المصري ” أبو بكر “، وأنه على الفور تعامل مع السلطات المغربية من أجل إنهاء كافة التصاريح لنقل جثمان العالم إلى مصر.

وأكد السفير أن العالم المصري قد تعرض لأزمة صحية وتم نقله إلى المستشفى ولكنه لفظ أنفاسه الأخيرة قبل الوصول، وأن التقرير المبدئي يشير أنه مات بسكتة قلبية، وذلك بعد انتشار أقاويل أنه مات بعد تناوله عصير مسموم، تم أخذ عينة منه وسوف تخرج النتيجة بعد عدة أيام، وسوف نوافيكم بكافة التفاصيل فور الإعلان عنها رسمياً.

شاهد الفيديو..

مصر فايف | أشار الإعلامي ” محمد الباز” أن الحديث عن العالم المصري ” أبو بكر عبد المنعم” توحي للبعض بأنه مات مسموماً، وأنه قد بدأ بالفعل الربط بين موته وبين اغتيال عدد... اقرأ المزيد ←