اخبار مصر الان |

مسلسل “بحر” يتصدر مؤشرات البحث على جوجل بعد عرض الحلقة الأولى أمس

     
النيل الاخباري       2019/09/03 17:37 PM       عدد المشاهدات : 14 مشاهده

تصدر مسلسل “بحر” مؤشرات البحث على جوجل بعد عرض الحلقة الأولى أمس الاثنين على قناة الحياة، بطولة النجم ماجد المصري، وينتمى إلى الدراما الصعيدية، ويعرض على قناة الحياة في تمام الساعة السابعة والإعادة الأولى في الساعة الحادية عشر ونصف مساء والإعادة الثانية في الحادية عشر صباحا.

وعن قصة المسلسل وكواليسه، قال الفنان ماجد المصري أنه للمرة الأولى في حياته يلعب دور صعيدي، ونبتعد فيه عن الثأر والسلاح، فـ بحر عاشق ولهان له قصة حب حقيقة وضد الثأر فالدم في رأيه ليس الحل، فهو شخصية غنية ودائما أبوه يقول له “ربنا يجعل نصيبك من اسمك”، فهي منطقة جديدة في الدراما الصعيدية، تناقش من خلاله قضية الأمانة، فماذا لو أؤتمن بحر على شيء؟ هيموت نفسه عشان صعيدي بجد ورجولة.

وبشأن عرض المسلسل خارج السابق الرمضاني، قال المصري: “مش فارقة معايا، فمثلاً مسلسلات “عيون القلب”، و”الطوفان” كسرت الدنيا، بالرغم من أنها لم تعرض في رمضان، ويوجد أعمال وتعرض في الشهر الكريم ولا تنجح جماهيريا”.

كما أضاف ماجد المصري، انه لا يخاف من عرض مسلسل “بحر” بعد “زلزال” الذي شارك به في السباق الرمضاني الأخير قائلاً: “بالعكس موافق للغاية، فالشخصيتان مختلفين تماما، وسيظهر قدرتي على أداء شخصيتين عكس بعضهما”.

وأشار المصري أن سر تمسية المسلسل بـ “بحر “تعود إلى بحر يعمل صياد سمك، يعيش في كوخ صغير، يتيم الأم والأب، ويعاني في حياته وهو صغير، والاسم ليس اعتباطا فالبحر هو الرزق ويمكن أن تأمنه على أسرارك، وفي الوقت نفسه سريع الغضب، لكن سرعان ما يصفى بسهولة، فالشخصية بها كل هذه المعاني، وأعد الجمهور بمسلسل مختلفة تماما.

 

النيل الاخباري | تصدر مسلسل “بحر” مؤشرات البحث على جوجل بعد عرض الحلقة الأولى أمس الاثنين على قناة الحياة، بطولة النجم ماجد المصري، وينتمى إلى الدراما الصعيدية، ويعرض على قناة الحياة في تمام... اقرأ المزيد ← The post مسلسل “بحر” يتصدر مؤشرات البحث على جوجل بعد عرض الحلقة الأولى أمس appe