اخبار مصر الان |

” قيامة عثمان ” بعد قيامة أرطغرل تابع حلقات قيامة عثمان_ عودة ديندار وحقيقة تحالفه مع قبائل كرمان

     
النيل الاخباري       2019/09/03 14:43 PM       عدد المشاهدات : 13 مشاهده

بعد انتهاء موسم عرض قيامة أرطغرل والذي يتحدث عن فترة هامة في تاريخ الدولة العثمانية يبدأ موسم

عرض قيامة عثمان

ليكون تكملة لأهم مرحلة في الدولة العثمانية؛ أحداث تتوالى ومن المنتظر أن تكون حلقات شيقة كما هو الحال في المواسم السابقة لعرض أرطغرل، عُرض قيامة أرطغرل على قناة TRT باللغة التركية ثم بعد ذلك كانت تعٌرض على قناة الدعوة الفضائية مترجم باللغة العربية لذا كان يتابعه الملايين حول العالم العربي.

 

يمكنكم ضبط أجهزتكم على الترددات أعلاه ومتابعة حلقات قيامة عثمان حيث ينتظره الملايين حول العالم العربي بعد النجاح الباهر لموسم عرض أرطغرل.

من المتوقع في الحلقات الأولى من قيامة عثمان أن يبدأ ديندار في الظهور مرة أخرى بعد أن تم طرده من القبيلة في حلقات قيامة أرطغرل وللتذكرة نذكركم بسبب طرد ديندار وهو الأخ الأصغر لأرطغرل وعم عثمان وعن سبب طرده من القبيلة كان بسبب أنه قد هم ببيع سوق الخان إلى أرول بيك والقائد البيظنطي ولكن البيعة فشلت في الدقائق الأخيرة بعد ظهور أرطغرل المفاجئ.

يعد عودة ديندار أهم الأحداث المنتظرة في الحلقات الأولى والتي سيبنى عليها أحداث هامة في حلقات قيامة عثمان في موسمها الأول جاء توقع رجوع ديندار من الحلقات الأخيرة للمسلسل في حديث دار بين أرطغرل مع الأم هايماه وكان يتحدث عن رجوع ديندار في القريب العاجل.

من المنتظر أن يكون عرض حلقات قيامة عثمان في نفس الموعد السابق لقيامة أرطغرل وهو يوم الأربعاء في تمام الساعة التاسعة وحين وجود أي اختلاف سيتم تعديل المقال بحسب الموعد المعلن.

النيل الاخباري | بعد انتهاء موسم عرض قيامة أرطغرل والذي يتحدث عن فترة هامة في تاريخ الدولة العثمانية يبدأ موسم عرض قيامة عثمان ليكون تكملة لأهم مرحلة في الدولة العثمانية؛ أحداث تتوالى ومن... اقرأ المزيد ← The post ” قيامة عثمان ” بعد قيامة أرطغرل تابع حلقات قيامة عثمان_ عودة ديندار وحقيقة تحالفه مع