اخبار مصر الان |

الآن عروض كارفور مصر اليوم لشهر يوليو 2019 | خصومات كارفور على أسعار الشاشات والأجهزة الكهربائية

     
عرب نيوز       2019/07/12 02:14 AM       عدد المشاهدات : 6 مشاهده

عروض كارفور اليوم

في مصر لعام 2019، وذلك عبر صور خاصة نتابع من خلالها

عروض يوليو 2019،

والتخفيضات على أسعار جميع المنتجات في صفحة واحدة،  حيث يعتبر أبرز ما يميز عروض كارفور مصر لهذا الشهر هو عروض الأجهزة الكهربائية بمختلف أنواعها وماركاتها الشهيرة.

حيث تقدم سلسلة هايبر ماركت كارفور تخفيضات كبيرة نسبياً مقارنة بالمحلات الخارجية على أسعار الأجهزة الكهربائية، كذلك على أسعار الشاشات ومختلف المنتجات الغذائية والإستهلاكية.

عبر الصور التالية نستعرض معكم كتالوج عروض يوليو 2019 من كارفور مصر، والذي جاء تحت عنوان عروض كرنفال الخاصة بفصل الصيف في مصر، وشعار كارفور أكتر من مجرد توفير، حيث كانت العروض على النحو التالي

 

ما زال كتالوج عروض كارفور مصر والخاصة بشهر يوليو 2019 مستمرة لفترة طويلة، وتقدم إدارة كارفور مصر عبر عروضها المنشورة في هذا الموضوع مجموعة متميزة من السلع والأجهزة الكهربائية والتكنولوجية، في إطار سعي كارفور مصر على تلبية طلبات ورغبات المشتري والمستهلك المصري.

عرب نيوز | عروض كارفور اليوم في مصر لعام 2019، وذلك عبر صور خاصة نتابع من خلالها عروض يوليو 2019، والتخفيضات على أسعار جميع المنتجات في صفحة واحدة،  حيث يعتبر أبرز ما يميز... اقرأ المزيد ← The post الآن عروض كارفور مصر اليوم لشهر يوليو 2019 | خصومات كارفور على أسعار الشاشات والأجهزة الكهربائية appeared f